fbpx
رونالدو وريال مدريد اتفقا على الانفصال
شارك الخبر

يافع نيوز-رياضة

يبدو أن العلاقة المتوترة بين النجم البرتغالي كريستانو رونالدو ونادي ريال مدريد الإسباني قد وصلت إلى طريق مسدود. وبعد تصريحات الدون عقب مباراة إسبانيول والتي جاء فيها أن النادي الملكي لم يستعد جيدا للموسم الحالي تحت قيادة المدير الفني السابق رافا بنيتيز، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن رونالدو سيترك ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة إيكو درياتو الإسبانية، فإن رونالدو اتفق مع مسؤولي ريال مدريد على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب الكثير من الصدامات مع إدارة النادي الملكي بالموسم الجاري والتي بدأت منذ رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ويبدو أنّه لا يروق لـ”صاروخ ماديرا” المشروع الجديد الذي سيقوده المدرب الإسباني رافا بينيتيز عقب إطاحة بيريز بالمدرب الإيطالي السابق كارلو أنشيلوتي الذي كان يرغب رونالدو في استمراره مع الفريق، فضلًا عن توتر علاقة اللاعب برئيس النادي بيريز منذ فترة، حيث يشعر أنه يفضل عليه النجم الويلزي غاريث بيل ويرغب في أن يرتكز المشروع الجديد للفريق على نجم “توتنهام” السابق وليس على رونالدو.

وبالرغم من أنّ رونالدو لا يزال مرجعية “الريال” الأولى وأهم لاعب في الفريق، حيث توج هدافا للفريق و”الليغا” هذا الموسم الماضي، ويعتبر أبرز وأهم لاعبي الفريق.

وتهتم عدة أندية أوروبية بالنجم البرتغالي أبرزها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنجليزيان. ويرتبط رونالدو بعقد مع ريال مدريد حتى عام 2018 بشرط جزائي قدرة مليار يورو، وبراتب سنوي يقدر 17 مليون يورو.

أخبار ذات صله