أمين عام حضرموت يلتقي مدير مشروع الطوارئ التوليدية والعيادات المتنقلة بالمؤسسة الطبية الميدانيه

b075465a-e07b-401f-95b7-9ac482e58753
يافع نيوز – خاص:
التقى الاستاذ صالح عبود العمقي الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت نائب المحافظ في مدينة الريده الشرقيه بفريق المؤسسة الطبية الميدانية الذي يزور المحافظه حاليا.

واستمع الأمين العام من مدير برنامج الطوارئ التوليديه والعيادة المتنقلة الدكتورة نورا خنبري الي شرح عن البرنامج الذي سينفذ في المحافظه ابتداءا من الشهر الحالي، وكذا عن طبيعة الخدمه المقدمه والمؤشرات التي يعمل هذا المشروع على تغييرها خلال 4 أشهر من مدة هذا المشروع.

من جانبه شكر الأمين الفريق على تحمله لعناء السفر ووصوله إلى حضرموت إيمانا منه بأهمية الخدمة التي سيقدمها والتي تصب في مصلحة المريض وبالأخص النساء في سن الإنجاب والحوامل والأطفال.

كما شكر كل المؤسسات والمنظمات الدوليه والمحلية التي كانت لها تدخلات فاعله خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الوطن، وعبر عن استعداد السلطه المحلية لتقديم كافة التسهيلات لنجاح المشروع، موجها الجهات المختصة بالتعاون والعمل بمهنية عاليه لما من شأنه تحسين المؤشرات الصحيه في المحافظة.

حضر اللقاء الدكتور رياض الجريري مدير عام الصحه بالمحافظة والاستاذ عمر الجفري مدير عام مديرية الريده وقصيعر والدكتورة رنا باعامر نائب مدير المشروع ومثنى باضريس منسق المؤسسة بحضرموت ومحمد باموسى مدير الصحه بمديرية الريده وقصيعر.

*من:مطيع بامزاحم

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: