انهيار الانقلابيين أمام تقدم المقاومة إلى صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انهيار الانقلابيين أمام تقدم المقاومة إلى صنعاء
انهيار الانقلابيين أمام تقدم المقاومة إلى صنعاء

يافع نيوز – البيان

حررت قوات الشرعية أمس مناطق جديدة شرق صنعاء لتواصل التقدم بثبات باتجاه العاصمة من منطقة بني حشيش في الشرق، حيث شهدت جبهة فرضة نهم انهيارات جديدة للانقلابيين الحوثيين أمام تقدم قوات الشرعية.

وأكدت مصادر يمنية وجود فرار جماعي للميليشيات من مواقع تمركزها شرق العاصمة.

وحققت المقاومة تلك الانتصارات بدعم طيران التحالف العربي الذي دمرت مقاتلاته أمس أكبر مخازن الأسلحة التابعة للانقلابيين في معسكر الحفا التابع لقوات الحرس الجمهوري شرق صنعاء، حيث دوت انفجارات ضخمة هزت أرجاء المدينة واستمرت لعدة ساعات في المعسكر الذي يقع أسفل جبل نقم.

ودعا شيوخ القبائل الانقلابيين للاستسلام، وسط انتفاضة شعبية من الحزام القبلي لصنعاء. ووجه مدير محافظة صنعاء مراد أبو حاتم جميع أبناء نهم إلى الالتزام بمنازلهم والتعاون مع الجيش الوطني. ودعا فصائل المقاومة إلى المحافظة على أرواح المدنيين، ووضع حد لأية اعتداءات قد تقع من الميليشيات على المدنيين. وأشاد بمستوى الحرص الذي يبديه التحالف العربي على أرواح المدنيين في الضربات الجوية التي تستهدف مراكز ومواقع العناصر الانقلابية المسلحة وتعزيزاتهم، مبيناً أن الطريق إلى صنعاء أصبحت سالكة.

وكشف الناطق باسم التحالف العربي عن حصيلة اعتداءات المتمردين على الأراضي السعودية منذ بدء عمليات التحالف، حيث استشهد 376 مدنياً في جنوب السعودية جراء سقوط قذائف أطلقت من اليمن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.