بحاح خلال لقاءه بمحافظي الضالع وأبين : 2016 عام للتطور والتحديث وإنجاز الكثير من المشاريع التنموية الإستراتيجية | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح خلال لقاءه بمحافظي الضالع وأبين : 2016 عام للتطور والتحديث وإنجاز الكثير من المشاريع التنموية الإستراتيجية
بحاح خلال لقاءه بمحافظي الضالع وأبين :  2016 عام للتطور والتحديث وإنجاز الكثير من المشاريع التنموية الإستراتيجية

يافع نيوز – عدن :

ناقش نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد بحاح اليوم خلال لقائه محافظ ابين الدكتور الخضر السعيدي ، ومحافظ الضالع الاستاذ فضل الجعدي الاوضاع الامنية والاقتصادية والسياسية وقضايا العمل وبرامج التنمية في مختلف المكاتب التنفيذية في المحافظتين .

واكد نائب رئيس الجمهورية ان الحكومة تسعى لان يكون عام 2016 عاماً للتطور والتحديث وإنجاز الكثير من المشاريع التنموية الإستراتيجية في شتى المجالات ، وعام لإحلال الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في مختلف المحافظات ، والدفع بعجلة التنمية والاقتصاد الى الامام والقضاء على كافة الاشكالات والمعوقات التي تقف حجر عثرة امام التنمية الشاملة في البلاد.

واشار نائب الرئيس الى حرص الحكومة على الارتقاء بخدمات مكاتب الوزارات في مختلف المحافظات وتجويد مخرجاتها بما يخدم التنمية ومستقبلها.. مشدداً على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لخروج اليمن من وضعها الراهن الى وضع يسوده الامن والاستقرار والنهضة في كافة المجالات التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني من صعدة وحتى سقطرى .

وثمن بحاح المواقف البطولية التي جسدها ابناء محافظتي لحج وابين ودفاعهم عن الامن والاستمرار وكرامة واعراض المواطنين ودحر المليشيا الانقلابية التي دمرت البنية التحتية وقتلت الأبرياء من النساء والأطفال وشردت الآلاف منهم .

وجدد المحافظين على مواصلة العمل في كافة المكاتب من اجل تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين وتجاوز هذه المرحلة الراهنة والتغلب على الصعوبات والعراقيل التي خلفتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من خلال حربها الهمجية وما تسببت به من اضرار مادية كبيرة في مؤسسات الدولة..مجددين مواقفهم الثابتة خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه رئيس الوزراء خالد بحاح.

 

 

  • سبأ
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.