غوارديولا يبدأ مهمته مع مانشستر سيتي مبكرا

MUNICH, GERMANY - JANUARY 31:  Josep Guardiola manager of Bayern Munich signals during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and 1899 Hoffenheim at Allianz Arena on January 31, 2016 in Munich, Germany.  (Photo by Matthias Hangst/Bongarts/Getty Images)

يافع نيوز-متابعات

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الإسباني جوسيب غوارديولا الذي سيتولى مهمة تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي بدءا من الموسم المقبل، طلب التعاقد مع عدة لاعبين لمساعدته في مهمته الجديدة.
وأعلن مانشستر سيتي، الإثنين، رحيل مدربه التشيلي مانويل بيليغريني بنهاية الموسم، والتعاقد مع غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني حاليا للإشراف عليه اعتبارا من الصيف المقبل.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية إن غوارديولا يرغب في أن يلحق به في مانشستر سيتي، الفرنسي بول بوغبا صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي، ومدافع إيفرتون الإنجليزي ومنتخب إنجلترا جون ستونز.

وقدرت تقارير صحفية قيمة بوغبا (22 سنة) بنحو 80 مليون جنيه إسترليني، فيما قد يبلغ سعر ستونز صاحب الـ 21 عاما، ما يقترب من 50 مليونا.

لكن مهمة المدرب السابق لبرشلونة الإسباني لن تكون سهلة، في ظل مساعي عدة أندية أوروبية لضم بوغبا المتألق مع “السيدة العجوز”، فضلا عن اهتمام تشلسي الإنجليزي بلاعب إيفرتون الشاب.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: