ميسي سيقابل طفل “قميص البلاستيك” | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 08:50 توقيت مكة - 23:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ميسي سيقابل طفل “قميص البلاستيك”
ميسي سيقابل طفل


يافع نيوز – رياضة:
أعرب نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن رغبته في لقاء طفل أفغاني نشرت صورته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتدي كيسا بلاستيكيا كتب عليه اسم أفضل لاعب في العالم، وذلك بحسب ما كشف الاتحاد المحلي لكرة القدم، الاثنين.
ويعشق الطفل الأفغاني مرتضى أحمدي، البالغ من العمر 5 أعوام، النجم الأرجنتيني، لكن الأوضاع المادية لا تسمح له بشراء قميص لاعب برشلونة، ما دفع شقيقه الأكبر إلى استخدام كيس بلاستيكي من أجل صناعة قميص بلوني الأرجنتين، وكتب على الظهر اسم ميسي.

ثم نشر شقيق مرتضى صورته وهو يرتدي القميص على موقع فيسبوك في منتصف الشهر الماضي.

وكشف والد ميسي، خورخي، لوكالة فرانس برس أن نجله على علم بهذه الصور، ويريد القيام “بشيء ما” من أجل هذا المشجع الصغير، ثم أعلن الاتحاد الأفغاني، الاثنين، بأن النجم الأرجنتيني مصمم على لقاء مرتضى في أقرب وقت ممكن.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الأفغاني لفرانس برس: “كان ميسي على اتصال بالاتحاد من أجل تدبير لقاء مع الصبي الشاب. نحن نعمل من أجل معرفة إذا كان ميسي سيأتي إلى أفغانستان أو سيسافر الطفل البالغ من العمر 5 أعوام إلى إسبانيا أو إذا كانا سيلتقيان في بلد ثالث”.

وكانت “سكاي نيوز عربية” استضافت مؤخرا، في فقرة “تغريدة الصباح”، الناشط والمراهق الكردي الذي أطلق حملة البحث عن الطفل عبر نشر صورته على تويتر، وذلك في أول مقابلة تلفزيونية له.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.