fbpx
بحاح: انعاش الحياة الإقتصادية مهم لترسيخ الحياة وتطبيعها ويسهم في تجاوز الكثير من التحديات
شارك الخبر


يافع نيوز – سبأنت:
اكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح سعي الحكومة الاهتمام بالجانب الإقتصادي وإنعاشة بأقصى صورة، مع ادراكها للتحديات الأمنية التي تقف أمام الكثير من التجار ورجال الأعمال والشركات، الا أن ذلك لن يمثل عائقا للعمل الجاد من أجل انعاش الجانب الإقتصادي والذي بدوره سيسهم في رفع الكثير من المعاناه بتضافر الجهود الرسمية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن بعدد من رجال الأعمال وأعضاء الغرفة التجارية بعدن لمناقشة عدد من الأوضاع الاقتصادية والمتعلقة بتنشيط الحركة التجارية في المحافظة.

وقال بحاح” أن انعاش الحياة الإقتصادية يمثل جانب مهم لترسيخ الحياة وتطبيعها، ويسهم في تجاوز الكثير من الإشكالات والتحديات ويرفع من معاناة المواطن البسيط، ويفوت الكثير من الفرص على الجماعات التخريبية التي تنشط في المناطق الخاملة والتي تسعى الى تجميد الحياة بمختلف صورها”.

وشدد بحاح على ضرورة العمل لاستكمال مقر الغرفة التجارية بمحافظة عدن والإسراع في تفعيلها بالصورة المطلوبة، والقيام بعملها في تنشيط الحركة الإقتصادية..مشيراً الى ان الحكومة ستكون المساند الأول لهم بتسهيل كافة الإجراءات الممكنة وايجاد الحلول العاجلة لمشاكل نقل البضائع عبر مختلف المنافذ البحرية والجوية والبرية وما يتعلق بالإجراءات الجمركية بالتنسيق مع الجهات الرسمية ذات العلاقة.

من جانبهم أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن تطلعاتهم الكبيرة لاسيما بعد عودة الحكومة واستقرارها في محافظة عدن والذي بدوره سينعكس ايجاباً على مختلف القطاعات وسيشكل حافزا مهما لرجال الاعمال والتجار بالتعاون مع الجهات الرسمية والوزارات ذات العلاقة للوصول الى تعاون مشترك يفضي الى انعاش الجانب الإقتصادي وتحسين وضعه العام.

أخبار ذات صله