أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهتار وفتوى تتماشى مع الوضع !!
  • منذ 10 شهور
  • 9:03 ص

بقلم /عبدالرحمن الخضر
ليس بغريب ان نسمع كلام مثل ماقاله اليوم “حمود الهتار” ليس بغريب ان نسمع مثل هذا الكلام وفي هذه الفترة بالذات من قبل الاخ “الهتار”
فهو يعرف جيدا متى يصمت ومتى يتكلم ! فكان لزاما عليه اليوم ان يلقي باللوم في كل مايحدث في عدن على ” الحراك الجنوبي” الذي قال انه فشل في إحلال الأمن في عدن
قال كل هذا وهو يعلم وعلى دراية من هم الذين يقفون خلف مايحدث في عدن خاصة والجنوب عامة ! قال هذا وهو يقف اليوم مشاركا في إدارة غرفة العمليات التخريبة وأعمال القتل التي تحصل في عدن !
ولو لم يكن كذلك فأعتقد ان ليس من مصلحته إتهام الحراك بالفشل او الإشارة الى الحراك الجنوبي من انه من يحكم البلاد
لإنه يعرف جيدا من يقتل ومن يدمر في عدن ويعرف جيدا حتى الخلايا النائمة في مدينة عدن يعرف كل ذلك القاضي ” الهتار” بل ومشارك في ذلك كما كان يؤيد ويقف الى جانب المخلوع “صالح” ثم حين اختلف معه افشاء بعضا من الأسرار ومن أخطرها حين صريح قبل أعوام من ان تنظيم القاعدة في اليمن يديره ” علي عبدالله صالح”
أفشاء تلك الأسرار لإنه كان شريك في صناعتها ومناصرا لقادتها ! ثم أتجه الى الجانب الآخرالشريك ايضا والذي لا يختلف مع الرئيس المخلوع صالح سوا على المصالح فقط !
لكن القاضي بقي يمارس مهام عمله تجاه الجنوب ! وظل يمارسها في (الصمت)
وان نطق اعلن للملاء ممارستها دون خجل مثلما فعل اليوم … شعب الجنوب يقول لقاضي ” الهتار” فاتك القطار وأصبحت كل الاعيبكم ومؤامراتكم ضد الجنوب مكشوفة ! وشعب الجنوب يدرك ويعي جيدا انكم ستظلون تعملون ضده سوا كنتم صامتين او عندما يفضحكم الله وتنطقون بما يُعبر عن حقدكم الدفين تجاه شعب ووطن أعطاكم كثير من المحبة والخير وجازيتم اهله بكل مايحصل فيه من قتل وتدمير لا لسبب إلا لاستمرار إحتلاله ونهب خيراته وجعل ابناؤه تحت رحمة فتاواكم بين حين وآخر

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.