سالم ثابت العولقي: بناء مؤسسة الجيش ومنظومة الأمن خطوة رئيسية لحفظ أمن عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 08:21 توقيت مكة - 23:21 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سالم ثابت العولقي: بناء مؤسسة الجيش ومنظومة الأمن خطوة رئيسية لحفظ أمن عدن
سالم ثابت العولقي: بناء مؤسسة الجيش ومنظومة الأمن خطوة رئيسية لحفظ أمن عدن

يافع نيوز – خاص:
أكد سالم ثابت العولقي، ان الخطوة الرئيسية لتأمين عدن والمناطق المحررة تكمن في الإسراع في بناء مؤسسة عسكرية نظامية تردع أي عدوان، الى جانب منظومة أمنية داخلية تطبق القانون وتمنع حمل السلاح.
ودعا العولقي، خلال حديثة لــ”قناة العربية الحدث” ظهر اليوم، دعا الرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه بالإسراع في بناء مؤسستي الجيش والامن، للحفاظ على الإنتصار وتحقيق الأمن والأستقرار بالتنسيق مع قيادات وافراد المقاومة الجنوبية في عدن، محذراً من حالة الانفلات الأمني التي تمر بها العاصمة عدن جراء ضعف الأجهزة الأمنية ودور الحكومة الشرعية في اتخاذ التدابير اللازمة لحفظ أمن عدن، قائلاً : ان حالة الانقلات الحاليةتنذر بسقوط المدينة في حالة من الصراع والاقتتال والفوضى . حد وصفه .
واضاف العولقي،: إلى ان مدينة عدن ما زالت مفتوحة من كل الجهات وليست مؤّمنة وبالتالي فان تدفق السلاح والمسلحين ما زال مستمر إلى داخل المدينة منذ تحريرها من ميليشيات الحوثي وصالح وهذا ما يجعل الأوضاع الأمنية بالغة التعقيد.
وردا على تصريحات نائب الرئيس، ورئيس الوزراء  خالد بحاح، حول خطة أمنية لتأمين عدن، قال العولقي: نسمع منذ ثلاثة أشهر عن خطة أمنية لتأمين محافظة عدن الا انه لم يتحقق شيء من هذه الوعود حتى الآن.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.