وكيل محافظة عدن يدشن مشروع حقيبة الام والطفل وإصلاح مصاعد مستشفى الصداقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 03:31 توقيت مكة - 18:31 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وكيل محافظة عدن يدشن مشروع حقيبة الام والطفل وإصلاح مصاعد مستشفى الصداقة
وكيل محافظة عدن يدشن مشروع حقيبة الام والطفل وإصلاح مصاعد مستشفى الصداقة


يافع نيوز – سبأنت:
دشن وكيل محافظة عدن محمد ناصر شاذلي اليوم في مستشفى الصداقة مشروع حقيبة الأم والطفل والحقيبة التوليدية في مستشفيات ومراكز الأمومة والطفولة (الطوارئ التوليدية ) وإصلاح مصاعد المستشفى ورفده بأجهزة طبية حديثة ضمن برنامج دعم الخدمات الصحية التي تقدمه دولة الكويت لمحافظة عدن .

وثمن وكيل المحافظة دولة الكويت الشقيقة قيادة وحكومة وشعب على مواقفهم الاخوية الى جانب ابناء الشعب اليمني خاصة في مثل هذه الظروف الراهنة وتقديم الدعم في مجال القطاع الصحي ، وكذا المنحة الأميرية المقدمة لليمن بقيمة 100 مليون دولار لدعم اليمن في كافة المجالات التعليمية والصحية والإنسانية.

واكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور الخضر لصور ان المعونات التي قدمها الاشقاء في دولة الكويت تمثلت في الحقيبة التوليدية ، وجهاز السوتارن وإصلاح مصاعد المستشفى.

من جانبه اوضح مندوب اللجنة الصحية في اليمن للجنة الإغاثة العليا الكويتية أبو إسماعيل ان اللجنة دشنت ثلاثة مشاريع صحية، مشروع الحقيبة التوليدية والذي يستهدف كل ما تحتاجه الأم والطفل ،ومشروع رفد مستشفى الصداقة بأجهزة طبية حديثة، ومشروع اصلاح السلالم والمصاعد الكهربائية للمستشفى والتي كانت معطلة البالغ تكلفتها اكثر من 30 إلف دولار.

واشار الى انه سيتم تدشين مشاريع جديدة في هذا الشهر تزامنا مع الاحتفالات الوطنية للكويت بالذكرى ال55 للعيد الوطني في 25من فبراير ويوم التحرير الذي يوافق 26 فبراير.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.