بحاح يؤكد على ضرورة الحد من مركزية الاجهزة الامنية ويدعو لمنح صلاحيات اوسع للسلطات المحلية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح يؤكد على ضرورة الحد من مركزية الاجهزة الامنية ويدعو لمنح صلاحيات اوسع للسلطات المحلية
بحاح يؤكد على ضرورة الحد من مركزية الاجهزة الامنية ويدعو لمنح صلاحيات اوسع للسلطات المحلية

يافع نيوز – عدن :

شدد نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح، على ضرورة العمل على تعزيز الأجهزة الأمنية والحد من مركزيتها، وإسنادها إلى السلطات المحلية في المحافظات بما يضمن قوة أدائها وإعطائها الثقة والمسؤولية الكافية لإتمام واجباتها على أفضل وجه ممكن.

وأكد بحاح، خلال لقائه اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب، على ضرورة رفع وتيرة الأداء في جميع الأجهزة الأمنية..مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار، وضبط العناصر التخريبية والجماعات المتطرفة التي تقف خلف سلسلة الاغتيالات والتفجيرات التي تستهدف أمن البلاد.

وقال بحاح  ” ان معنويات الجميع ترتفع والغيرة على الوطن تتضاعف في مثل هذه الظروف الصعبة، الأمر الذي يستدعي المزيد من العمل والجهد المنظم لإستعادة الأمن والأخذ بقوة على من يقف خلف هذه الأعمال الإرهابية”.

من جهته استعرض وزير الداخلية أبرز التحديات التي تقف أمام الوزارة ،والعمل على الدعم الممكن لتعزيز دورها وزيادة فاعليتها في مثل هذه الظروف الإستثنائية، وكذا العمل لايجاد خطط بديلة ومجدية بما يتوافق مع تطلعات المواطن وتوفير الأمن الإستقرار.

كما أطلع نائب رئيس الجمهورية على مجمل الخطط الأمنية والإجراءات التي تعمل وفقها وزارة الداخلية في مختلف المحافظات والتي تهدف إلى المزيد من احكام السيطرة ورفع الجاهزية في مختلف الأجهزة الأمنية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.