متنفذون يبسطون بقوة السلاح على مخطط أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
متنفذون يبسطون بقوة السلاح على مخطط أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات بالمكلا
متنفذون يبسطون بقوة السلاح على مخطط أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات بالمكلا


يافع نيوز -خاص:
بسط مسلحون مجهولون على أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات والتي تبلغ مساحتها نحو 100 متر مربع وهي المدرسة الوحيدة بمنطقة الإنشاءات بمديرية المكلا ، وهدم السور المحيط بها و تقسيم مساحة المدرسة إلى عدة أركان مستغلين الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد .

وعبر ألأهالي عن غضبهم الشديد إزاء هذه الممارسات التي وصفوها بفرض سياسة الأمر الواقع مضيفين بأن مجموعة مسلحة نفذت يوم أمس أعمال بسط عشوائية على مخطط المدرسة الوحيد بالمنطقة وان أعمال البسط جرت في وضح النهار وعلى مسمع ومرأى الجميع.

وناشد الأهالي كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء والتصدي إلى هذه الأعمال العشوائية واصفين إياها بـ”مافيا الأراضي” داعيين كافة أبناء حضرموت لتوحيد جهودهم للقضاء على كل مظاهر العبث بالأراضي العامة والتوجه يوم غذً الى موقع المدرسة بمنطقة الإنشاءات للتدخل السريع لحماية أرضية المدرسة من النهب والسرقة والاستغلال غير القانوني للأراضي وتكسير ماتم بناؤه.

هذا و تتزايد أعمال البسط العشوائي على الأراضي العامة والخاصة والتي كان آخرها الاستيلاء والبسط على أرض تابعة لمدرسة الإنشاءات ، والتي لم تستكمل بنايته بعد بسبب الظروف والمعوقات التي تعترض سير العمل و ما شهدته البلاد منذ العام 2011م من أحداث تسببت بتوقف عدد من المشاريع .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.