الحراك الجنوبي المشارك بالحوار يدين تفجيرات عدن الاخيرة ويطالب الرئيس هادي بالضرب بيد من حديد | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحراك الجنوبي المشارك بالحوار يدين تفجيرات عدن الاخيرة ويطالب الرئيس هادي بالضرب بيد من حديد
الحراك الجنوبي المشارك بالحوار يدين تفجيرات عدن الاخيرة ويطالب الرئيس هادي بالضرب بيد من حديد


يافع نيوز – خاص :
أدان الحراك الجنوبي المشارك برئاسة الأخ ياسين مكاوي الحوادث الإجرامية البشعة التي جرت يومي الخميس والجمعة في محافظة عدن واستهدفت البوابة الخارجية لقصر المعاشيق ونقطة أمنية في العقبة .
وقال الحراك الجنوبي المشارك في بيان له إن هذه الحوادث دليل على رعب قوى الظلام والارهاب من خطة الانتشار الامني التي أعلنت عنها السلطة ولهذا ازداد سعارهم وازدادت هجماتهم الوحشية في محاولة يائسة لاثناء قوات الأمن عن المضي قدما في تأمين محافظة عدن .
وأكد البيان أهمية العمل على مداهمة أوكار الجماعات المتطرفة خصوصا في المديريات التي لم يصلها الانتشار الأمني بعد.. مطالبا الأخ رئيس عبدربه منصور هادي الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن هذه المدينة الآمنة المسالم اهلها وتطهير المحافظة من بقايا الحوفاش ..داعيا قوات التحالف العربي الى تزويد الجهاز الامني بالاجهزة المتطورة لكشف السيارات المفخخة وكذا دعم القوات الامنية لمحافظة عدن في بسط انتشارها الأمني على كل المديريات والمناطق في المحافظة بدون استثناء ونشر النقاط الامنية في كل المديريات الثمان لمحافظة عدن حتى تكون محافظة عدن نموذجا يحتذى به في المحافظات المحررة وحافزا لأبناء بقية المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات للعمل على تحريرها . وأكد البيان على ضرورة استدعاء كافة العناصر الأمنية والعسكرية من ضباط وصف ضباط ورجال الأمن في أجهزة البحث المختلفة للأستفادة من خبراتهم وتقديم التسهيلات والإمكانات لهم ليتمكنوا من الإسهام في المهام الوطنية الجسيمة .
كما دعا مكون الحراك الجنوبي المشارك إلى الاهتمام والرعاية الكاملة بأسر البشهداء الذين قضوا وهم يقومون بواجبهم الوطني في حماية وتامين عدن وتحمل المسؤولية في علاج الجرحى تقديرا لتضحياتهم الوطنية الجليلة .
ودعا في ختام البيان أبناء عدن الى التعاون مع رجال الأمن والجيش والابلاغ عن أي تحركات مشبوهة كون أمن عدن مسؤولية الجميع.. داعيا الله أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.