fbpx
محكمة مصرية تنتهي من محاكمة مطرب يمني بتهمة ممارسة الدعارة مع فتاة مصرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات :

قضت محكمة جنح الهرم بمصر، برئاسة المستشار معتصم الشاهد، بالحبس سنة لفتاة وبراءة المطرب اليمني أحمد نحوة، في تهمة ممارسة الرذيلة، بحدائق الأهرام، في القضية رقم 42793 جنح الهرم لسنة 2015.

وكشفت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، بأن «مباحث شرطة الآداب داهمت شقة بمنطق حدائق الهرم بعد ورود معلومات تفيد قيام أشخاص بممارسة الرذيلة، وبعد الحصول على إذن قضائى، تم ضبط المطرب أحمد محمود نحوة، 30 سنة، والمطربة إيمان عيد عبده، 27 سنة، دون ملابس».

وذكرت التحقيقات أن المتهم الأول حاصل على إقامة دولة الكويت، ويعمل كمطرب بفندق آمون في منطقة المهندسين، واعترف أمام النيابة بممارسة الرذيلة مع المتهمة الثانية، وهي حاصلة على دبلوم تجارة.

وتبينّ من خلال التحقيقات أن «المتهمة إيمان كانت تسهر بفندق آمون، واستدرجت المتهم الأول إلى شقة حدائق الأهرام، وتبيّن أن الشقة محل الواقعة تديرها قوادة تُدعى (عبير.أ)، أمرت النيابة بضبطها وإحضارها».

وذكرت التحقيقات أنه «ضُبط مبلغ مالي 500 جنيه بحوزة المتهمين، وزجاجتا (ويسكي)، وهاتفا محمول يحتويان على صور عارية، وأن المتهمة إيمان سبق اتهامها في 14 قضية، بينها 6 دعارة، والباقي سرقة».

وانتهت النيابة إلى قرارها بإخلاء سبيل المتهم المطرب اليمني بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له اتهام التواجد في مكان يُمارس به الرذيلة، وأمرت بحبس المتهمة «إيمان»، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ممارسة الدعارة، وإحالتها للمحاكمة العاجلة.

أخبار ذات صله