اُسر يمنية تناشد ملك المملكة العربية السعودية الافراج عن 3 من اولادهم متعقلين في سجن جيزان | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اُسر يمنية تناشد ملك المملكة العربية السعودية الافراج عن 3 من اولادهم متعقلين في سجن جيزان
اُسر يمنية تناشد ملك المملكة العربية السعودية الافراج عن 3 من اولادهم متعقلين في سجن جيزان

 

يافع نيوز – عدن – خاص :

ناشدت اسر يمنيين معتقلين في جيزان بالمملكة العربية السعودية،  الملك سلمان بن عبدالعزيز، بالافراج عن 3 من ابناءهم معتقلين في سجن جيزان بتهمة تهريب مخدرات .

وقالت الاسر، في مناشدة تلقى “يافع نيوز ” نسخة منها : اننا نناشد فيكم يا صاحب المقام السامي والرفيع، انقاذ اروح بشر لم يرتبكوا أي جرم او جناية، غير انهم ركبوا البحر من أجل لقمة عيشهم لترمي بهم الظروف والأقدار، في مصيبة لم يكونوا يتوقعونها او يدركوها .

وقالت المناشدة ان المعتقلين هم :

  • أديب احمد فضل يحي
  • نبراس عيدروس عبدالرحمن
  • زيد علي عبه القادري .

واشارت المناشدة ان المذكورين، هم طاقم بحارة لدى شركة ” جولدن ستار” للأمن البحري والخدمات العامة المسجلة في اليمن في ميناء عدن .

وقالت المناشدة، ان المعتقلين كانوا يركبون في رحلة مرافقة لإحدى السفن بتاريخ 19 – 11- 2014م  كطاقم امني لحراسة السفن المارة في الشواطئ اليمنية، على متن السفينة ( دايموند ستار ) حسب الترخيص الصادر من السلطات اليمنية بتاريخ 15 – 5 – 2014م ، حيث كان خط سير الرحلة، من قبالة سواحل ” نشطون” بمحافظة المهرة، الى نقطة النزول قبالة سواحل ” ميدي ” لكن شاءت الاقدار ان يصيب مركب الحماية خلل فني لم يستطيعوا من اصلاحه، إلا ان بحارة السعودية اعترضت المركب، بعد دخولها الى الحدود السعودية، واتهمت هذا المركب انه لتهريب المخدرات.

 

وقالت المناشدة، يا صاحب السمو اننا نناشد فيكم بالله والانسانية، بالنظر في هذه القضية  بالعدالة والانصاف  .

واضافت، اننا نرفع اليكم هذه المناشدة كأهالي، هؤلاء المعتقلين الذين تقطعت بهم السبل وعجزت عنهم الحيلة، الا من رحمة الله، ثم انت، اننا نناشدكم  ان تنصفون اولادنا واخوتنا المساجين في سجن جيزان وذكرنا اسماءهم سابقا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.