منشورات لمعاقبة “أطفال شوارع شمال إفريقيا” بالسويد

Swedish police stand by police cars outside a house used as a temporary shelter for asylum seekers in Boliden in northeastern Sweden on November 19, 2015, after police raided the house. A man believed to be suspected of planning terror attacts in Sweden has been arrested, Swedish Security Service (SAPO) confirms. Swedish media had published the photo of the alleged suspect, Mutar Muthanna Majid, reporting that he has fought alongside 'Isis' in Syria.  AFP PHOTO / TT NEWS AGENCY  / ROBERT GRANSTROM    +++ SWEDEN OUT +++        (Photo credit should read ROBERT GRANSTROM/TT,ROBERT GRANSTROM/AFP/Getty Images)

يافع نيوز-متابعات

شن هاجم عشرات الملثمين في العاصمة السويدية، عدة هجمات ضد مهاجرين، كما ذكرت تقارير إعلامية، السبت، أنه جرى توزيع منشورات عنصرية تحرض على مهاجرين من جنسيات عربية.
ويرجح أن يكون المهاجمون من عصابات النازية الجديدة، في ظل تنامي التوتر والانقسام بالبلاد حيال تدفق المهاجرين.

وعززت الشرطة انتشارها في وسط ستوكهولم، كما نشرت وحدات شرطة مكافحة الشغب والمروحيات بعد أن علمت أن متطرفين يخططون للاعتداء على مهاجرين صغار لا يرافقهم أهلهم بالمدينة.

وذكرت صحيفة “افتونبلاديت” عن شاهد عيان أنه شاهد ملثمين يرتدون ملابس سوداء يضربون أجانب، فيما كان آخرون يضايقون ثلاثة مهاجرين، وفق ما ذكرت فرانس برس.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، تو هاغ، أن الشرطة لم تتلق حتى منتصف يوم السبت أي شكاوى بحدوث اعتداءات، إلا أنه تم اعتقال رجل يبلغ من العمر 46 عاما بعد أن ضرب ضابطا بثياب مدنية.

وقالت الصحيفة نقلا عن شهود عيان إن جماعة ملثمة استهدفت أشخاصا بملامح أجنبية، كما وزع أفرادها منشورات تدعو الى إنزال العقوبة بمن أسموهم “أطفال شوارع” شمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: