الرئيس هادي يهاجم المخلوع ويحيي المقاومة والجيش ويقول ان امن عدن هو امتدادا لامن محافظتي أبين ولحج

1_50411

يافع نيوز – عدن :

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، ان أمن عدن هو من أمن لحج  وابين، مشيرا ان امن عدت  امتدادا لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن .

جاء ذلك خلال اجتماع له اليوم، ضم قيادات المكتب التنفيذي بمحافظة أبين بحضور نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح.

وهاجم الرئيس هادي، المخلوع علي عبدالله صالح، واصفا جيشه بــ” جيش صالح العائلي والمناطقي “.

وحيا هادي، في في ،الجهود والتضحيات التي قدمها الجيش الوطني ومختلف شباب المقاومة الشعبية لدحر المليشيا الانقلابية بالتعاون مع الأشقاء من دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لينعم الجميع بطعم الانتصارات والتي تتطلب وتستدعي من كافة ابناء المجتمع توحيد الصفوف والجهود لتطهير بؤر وخلايا وأذرع الانقلابيين الحوثي وصالح التي لا تريد لشعبنا العيش بسلام ووئام لتغطية هزائمهم وتعكير صفو انتصارات الجيش الوطني المقاومة الشعبية”.

وقال : أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قادران على بسط الأمن والاستقرار بالمحافظات المحررة مثلما تصدى ببسالة لمليشيات الحوثي وصالح رغم الإمكانيات البسيطة.

 

وحول  حوادث الاغتيالات والتفجيرات، قائل الرئيس : “ان عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات الإرهابية ومقياس للفكر المشوه الذي يسفك الدماء البريئة والمعصومة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على مجتمعنا”.

وفي ختام الاجتماع بمكتب ابين التنفيذي، خاطب الرئيس هادي، أعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة ابين بالقول “نعم هناك العديد من الملفات والقضايا التنموية الملحة في إطار الخدمات الأساسية والتي ستعمل الدولة على ايلائها الاهتمام اللازم مع ضرورة ملازمة ذلك بالتوازي في استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock