في لقائين منفصلين .. بحاح يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة ونائب وزير الكهرباء | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:43 توقيت مكة - 01:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في لقائين منفصلين .. بحاح يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة ونائب وزير الكهرباء
في لقائين منفصلين .. بحاح يلتقي قائد المنطقة العسكرية الرابعة  ونائب وزير الكهرباء

يافع نيوز – عدن :

أكد نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح على ضرورة بناء مؤسسة الجيش بصورة صحيحة ..مشيراً الى ان المؤسسة العسكرية والأمنية هي عمود الدولة التي ترتكز عليه ،ولاسبيل إلى أي بناء وتحسين وتطويره إلأ بالإستناد الى قاعدة صلبة للجيش وانضباط الأمن.

وشدد بحاح اليوم خلال لقائه بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف على ضرورة الإسراع في استكمال الإجراءات لضم أبناء المقاومة الشعبية وتقنين انضمامهم الى مؤسسة الجيش والأمن وفق الإجراءات والمعايير والحاجة اللازمة،..لافتاً إلى أن ما تشهده المنطقة العسكرية الرابعة من تحديات في هذا المجال تتطلب المزيد من الجهد والعمل الجاد للوصول الى المستوى المطلوب لتأمين حياة الناس والمواطنين في تلك المحافظات، والحد من الجرائم والعمليات الإرهابية التي تستهدف السكينة العامة وتسهم في زعزعة الأمن والإستقرار.

كما اشاد  بتوجيهات رئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وكل الجهود التي تبذلها قيادة المنطقة الرابعة وكل الألوية والضباط والأفراد انطلاقا من واجباتهم الوطنية ومسؤليتهم الكبيرة لاستعادة الأمن والإستقرار والتصدي للأعمال الآثمة التي يروح ضحيتها العديد من الأبرياء والمدنين والأطفال.

وفي اللقاء إستعرض قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء أحمد سيف الخطط التي يتم العمل بموجبها، وما تم تحقيقه حتى الآن في عدد من الألوية والمراكز العسكرية ..مشيداً بالروح المعنوية الكبيرة التي يكتسبها جميع أبناء جيشنا الوطني، وما يقدمونه من تضحيات كبيرة في عدد من الجبهات في سبيل اعادة الامن والاستقرار والتصدي للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية.

 

وفي لقاء آخر .. أطلع نائب  خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن على خطة العمل لوزارة الكهرباء للعام 2016م، وما تم البدء به منذ مطلع العام الحالي.562

وأستمع بحاح من نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي عن خطط الوزارة لتسريع الصيانة وتنفيذ أعمال رفع الكفاءة في بعض المحطات، والسرعة في تنفيذ بعض الخطط الإسعافية ، وتركيب وحدات توليد في بعض المواقع الرئيسية في محافظة عدن على وجه التحديد ، وآلية شراء مواد شبكة وقطع غيار للمناطق المختلفة في محافظات عدن، لحج، أبين، الضالع، شبوة، حضرموت، مأرب، المهرة، وسقطرى وفق الأمكانيات المتاحة في الوقت الحالي.

وثمن عن تقديره للجهود التي يبذلها نائب وزير وكافة العاملين في قطاع الكهرباء، وأهمية العمل المتواصل من أجل إيجاد الحلول الممكنة لمعالجة المشاكل والتحديات التي يواجهها قطاع الكهرباء في مختلف المحافظات.

وأكد  أن الحكومة تولي قطاع الكهرباء اهتماماً خاصاً لما يمثله من أهمية قصوى تتصل بسير الحياة اليومية في مختلف الأعمال والقطاعات.

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.