بحضور بحاح الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية بمحافظة ابين | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:06 توقيت مكة - 02:06 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحضور بحاح الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية بمحافظة ابين
بحضور بحاح الرئيس هادي يترأس اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية بمحافظة ابين


يافع نيوز – سبأنت:
ترأس الرئيس عبدربه هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية بمحافظة ابين بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح.

وفي الاجتماع رحب هادي بالجميع مستعرضاً صورة موجزة عن جملة التطورات على الساحة الوطنية وخصوصاً مايتصل منها بالملف الأمني واستتباب الأمن واستقراره.

وقال هادي”نحيي الجهود والتضحيات التي قدمها الجيش الوطني ومختلف شباب المقاومة الشعبية لدحر المليشيا الانقلابية بالتعاون مع الأشقاء من دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لينعم الجميع بطعم الانتصارات والتي تتطلب وتستدعي من كافة ابناء المجتمع توحيد الصفوف والجهود لتطهير بؤر وخلايا وأذرع الانقلابيين الحوثي وصالح التي لا تريد لشعبنا العيش بسلام ووئام لتغطية هزائمهم وتعكير صفو انتصارات الجيش الوطني المقاومة الشعبية”.

وأضاف “ان عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات الإرهابية ومقياس للفكر المشوه الذي يسفك الدماء البريئة والمعصومة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على مجتمعنا”.

واكد فخامته أن الشعب اليمني الذي خاض معارك التحرير والوجود في الدفاع عن الارض والعرض بامكانيات ووسائل محدودة امام آلة الحرب وإمكانيات الدولة المنهوبة من قبل الجيش المناطقي العائلي للحوثي وصالح لقادر اليوم بفضل وحدة وتماسك أبنائه ان يبسط الأمن والاستقرار في مختلف مناطقه ومحافظاته المحررة.

وقال الرئيس هادي ” ان أمن عدن هو امتدادا لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن”.

وحيا ” الجهود المبذولة للجنود المجهولين الذين يقدموا التضحيات في سبيل أن ينعم المواطن بالأمن والاستقرار وتثبيت العدالة وبناء الدولة المنشودة في ظل المساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة في إطار الدولة الاتحادية الجديدة.

وخاطب أعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة ابين بالقول “نعم هناك العديد من الملفات والقضايا التنموية الملحة في إطار الخدمات الأساسية والتي ستعمل الدولة على ايلائها الاهتمام اللازم مع ضرورة ملازمة ذلك بالتوازي في استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع”.

هذا وقدم في الاجتماع عدد من المداخلات التي اكدت على وحدة الصف والجهود لما من شانه تحقيق الاستقرار المنشود وتلبية احتياجات المواطن في مختلف مناحي وقطاعات الحياة مع الإشارة إلى جملة المعاناة المتراكمة التي عانتها أبين جراء الحروب والدمار الذي طالها خلال السنوات الماضية.

حضر اللقاء مستشار رئيس الجمهورية اللواء صالح عبيد احمد، و مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور محمد مارم ، ومحافظ أبين الدكتور الخضر السعيدي ،و قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية بمحافظة ابين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.