الفنانة بلقيس تختار عجوز لمشاركتها كليب «أمبيه» | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الفنانة بلقيس تختار عجوز لمشاركتها كليب «أمبيه»
الفنانة بلقيس تختار عجوز لمشاركتها كليب «أمبيه»

يافع نيوز-متابعات
شاركت المطربة اليمنية الشابة بلقيس فتحي، متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو يظهر امراة متقدمة في العمر وهي ترقص على أنغام أغنيتها «أمبية».

وتأتي مشاركة بلقيس للفيديو ضمن عديد فيديوهات شاركتها المطربة على حسابها للمتأهلات لمسابقة اطلقتها منذ أيام وخصصتها لمتابعاتها من الأناث بعنوان “بنات أمبية”، وكتبت بلقيس معلقة على الفيديو :”حياتي والله أنا اللي أحبك”.

وأشارت المطربة في تعليقها إلى عدد الفيديوهات التي تلقتها حتى اليوم وصل إلى أكثر من 10 ألآلاف فيديو، للمشاركات بتسجيل أغنيتها “أمبية” وهي أحد أغاني ألبومها الأخير “زي ما أنا” على طريقتهن وبما يظهر انفعالهن مع الأغنية.

وكانت المطربة شاركت متابعيها بـ”لوك” جديد لشعرها عبر تغيير لونه، ما دفع المتابعين للتعليق بأنها بهذا اللوك تستعد لتصوير أغنيتها “أمبية” بخاصة وهي تواظب على مشاركة فيديوهات المتأهلات في مسابقتها على حساباتها على الانستجرام.

إلى ذلك لم يسمح جمهور بلقيس لها بالمغادرة إلا بعد أن أدت أغنية لها على طريقة “تمباكي”، وشاركت بلقيس مقطع فيديو لها من حفلها ضمن مهرجان سوق واقف والمنفذ قبل يومين يظهرها وهي تؤدي الأغنية وكتبت معلقه:”لن ولم وليس ولا يمكن يخلوني امشي الا بتمباكي”.

وشكرت بلقيس جمهورها من اليمن والخليج والوطن العربي الذين حضروا الحفل، وكل ما ساهم في نجاح حفلها من منظمين وفريق عملها.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.