بيان لــ قبيلة يافع يستنكر ماتناولته “القدس العربي” | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بيان لــ قبيلة يافع يستنكر ماتناولته “القدس العربي”
بيان لــ قبيلة يافع يستنكر ماتناولته


يافع نيوز – خاص:
دانت قبيلة يافع في بيان حصل “يافع نيوز” على نسخة منه حملة التشوية التي تتعرض لها القبيلة نتجية تغريدات مفربركة نشرتها صحيفة القدس العربي .
يافع نيوز ينشر نص البيان :

بيــــــــان من قبيلة يافع
يقول الله تعالى فى محكم تنزيله (نَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ لا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الإِثْمِ وَالَّذِي تَوَلَّى كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ )

تناولت صحيفة القدس العربي وبعض المواقع الإلكترونية حديث إفك
في تغريدة مزورة نسبوها للفريق ضاحي خلفان تميم تتضمن سبه لأبناء قبيلة يافع الذين امتد عطاؤهم وجهدهم وجهادهم ليس على مستوى القبيلة فحسب بل على امتداد ربوع الوطن الحبيب والجزيرة العربية ، في امتداد تاريخي لدور القبيلة منذ البعثة المحمدية ، ودورها في نصرة الإسلام ومشاركتها في الفتوح والدعوة إلى دين الله وحده ، هذه القبيلة التي جاءت محاولة خبيثه من بعض ضعاف النفوس لتشويه صورتها الناصعة التى تظهر بها ، بهدف شغل أبنائها عن أداء دورهم التنموي ، وذلك بعد أن فشلت كل المحاولات السابقة فى تشويه صورة أصحاب العطاء الممتد وشغلهم بالأمور الانصرافيه . وهي القبيلة المشهود لها بدورها في تركيع اذناب إيران .
إن قبيلة يافع معروفة على امتداد الجزيرة العربية بتاريخها العريق وماضيها التليد وحاضرها المشرق المجيد وهي برجالها وشيوخها تستنكر حديث الإفك هذا وتؤكد للمواطنين الشرفاء والقبائل والأشقاء بأن القبيلة قد أجمعت على الآتي:
1/ الشكر كل الشكر لدولة الامارات العربية المتحدة وللفريق ضاحي خلفان تميم ولكل من استنكر هذه الفرية وبادر بشجبها وإدانتها من الأفراد والقبائل والمؤسسات.
2/ أن قبيلة يافع تعتبر ما ورد في صحيفة القدس العربي يهدف إلى تشتيت جهود أفراد القبيلة وتعطيلهم عن مهامهم الوطنية التي تبذل منذ أن انطلقت عاصفة الحزم.

3/ وبما أن تاريخ قبيلة يافع معروف للقاصي والداني ذلك التاريخ المشهود له بين قبائل الجزيرة العربية ومن جاورها فإننا نعلن أننا على درب الآباء والأجداد ماضون ولن نتهاون في ضرب من يسعي للنيل من رموزنا وقياداتنا ومشائخنا , وهذه رسالة واضحه لكل الأطراف بالتزامنا نحو ثوابتنا الوطنية ولن نقبل بغير اعتذار واضح وصريح من الصحيفة المذكورة على إساءتها المتعمدة خلال أسبوع من تاريخه وإلا سنكلف المختصين بمقاضاة الصحيفة في البلد الذي تصدر منه بحسب القوانين المرعية بهذا الخصوص .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.