بقاء ميسي ونيمار يُهدد برشلونة‍ ! | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بقاء ميسي ونيمار يُهدد برشلونة‍ !
بقاء ميسي ونيمار يُهدد برشلونة‍ !

يافع نيوز – رياضة اوروبية :

مع اقتراب تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر رفع راتبه الشهري، وعملية تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار، يبدو أن برشلونة سيكون في مأزق مالي كبير بسبب تواجد هذين النجمين مع بعضهما في نفس الفريق خصوصاً بعد تجديد العقود.

بالنسبة لميسي فإن برشلونة يريد زيادة راتبه إلى حوالي 28 مليون يورو في السنة، في وقت يقترب من تجديد العقد مع النجم البرازيلي نيمار الذي يقدم أداء أكثر من رائع مع النادي “الكتالوني”، ويريد برشلونة تجديد عقد نيمار للحفاظ عليه وإبعاده عن هجمات ريال مدريد. لكن المشكلة الكبيرة التي قد يواجهها برشلونة تتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف، الذي عليه أن يربح أكثر بغية دفع مثل هذه الرواتب الكبيرة.

وتواجه إدارة الرئيس بارتوميو خطر الاستقالة في حال لم تستجب للمطالب المالية الخاصة بالنادي، والتي تُلزم برشلونة عدم تخطي ميزانية مُحددة، في السنة المالية الماضية كان من المتوجب على برشلونة أن يتوقف عند 2,5 مليار يورو لكنه وصل إلى 3,2 مليارات، ومع انتهاء السنة المالية الحالية على برشلونة أن يخفض هذا المبلغ ليصل إلى حوالي 2,25 مليار، وإلا فستكون إدارة بارتوميو ملزمة بالاستقالة.

في المقابل فإن برشلونة لم يتخطّ الرقم المالي الذي حدده الاتحاد الإسباني لكرة القدم وهو 320 مليون يورو رواتب اللاعبين في موسم واحد، ومع وجود ميسي ونيمار وإلى جانبهما كل من إنييستا وبوسكيتس ولويس سواريز، فإن رواتب برشلونة وصلت إلى 319 مليون يورو، الأمر الذي قد يُهدد بقاء نيمار وميسي في نفس الفريق، إلا في حال وجدت إدارة النادي “الكتالوني” الحل المناسب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.