أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لدول التحالف .. بقاء بيحان ومكيراس محتلة يؤخر نصركم !
  • منذ 11 شهر
  • 6:14 م

منذ ان تحررت عدن ومعظم محافظات الجنوب لم نلاحظ أي تقدم يُذكر في كل المجالات وأبرزها وأهمها الأمنية ! استبشروا الناس خيرا في قوات التحالف حين وصلت عدن وكان يحذو الجميع أمل كبير في أن يكون للأشقاء خاصة من دول الخليج كالإمارات وغيرها  أن يكون لهم دورا فعالا في استتباب الأمن والاستقرار ودعم المناطق المحررة بما يلزم للحفاظ عليها آمنه …

إلا ..وللأسف الشديد انه وكما يشاهد ويتابع العالم بأسرة مأسوية الأوضاع في عدن والانفلات الأمني والدماء والقتل شبه يومي الذي يحصل في مدينة عدن ضحيته هم أبناء الجنوب ! أضف إلى ذلك ما يحدث في معظم مناطق الجنوب المحررة وما يحصل في محافظة ابين لودر التي تتعرض يوميا للقصف من قبل قوات صالح والحوثيين المرابطة في مكيراس وجبل ثرة وما حصل لأهل مكيراس ومناطقها الجنوبية كمنطقة كريش آل مرزوق وآل بركان وعريب  وباقي المناطق الأخرى أصبح يضع كثيرا من علامات الاستفهام لدى كل أبناء الجنوب ! علامات تقول هل يُعقل أن تظل هذه المناطق تعاني كل الويلات وتتعرض للقصف العشوائي …

فلودر لازالت تحت نيران صالح والحوثيين وباقي المناطق شُردوا أهلها وتم نهب منازلهم وممتلكاتهم في قراهم وأصبحوا لاجئين مشردين دون أن نلمس أي اهتمام من قبل السلطة تجاههم ! واليوم تتعرض لودر ومناطق مختلفة من الجنوب منها عدة مناطق في محافظة شبوة بيحان!  تتعرض للعدوان والقصف العشوائي للمواطنين الآمنين ودون أي تدخل رغم النداءات المتكررة للسلطة ودول التحالف حتى أللحظة ! أن كل هذا وما يحدث في عدن يضع كثيرا من التساؤلات وعلامات الاستفهام حوله !!   سؤال يقول هل للسلطة دورا سلبيا تجاه الحزم والعزم تجاه وضع خطط أمنية ناجحة في عدن ! هل هناك قوى متنفذة لازالت تتآمر على شي اسمه عدن والجنوب ربما تكون تقف خلف كثيرا مما يحدث في عدن.

 وتقف وراء ما يحدث من قصف لكثير من مناطق الجنوب وتلعب دورا رئيسي في إبعاد دول التحالف بعدم مشاركتها وصدها للهجمات المتتالية التي تتعرض لها  مدن كثيرة من الجنوب كا لودر وغيرها !!  أم أن سبب هذه الإخفاقات ربما خلافات لا سمح الله بين بعضا من دول التحالف المؤثرة “! هل تنتهج كل دولة سياسة مغايرة للأخرى في الجنوب ! هل يلعب حزب الأخوان المسلمين دورا رئيس في ما يحدث !  السؤال المهم يقول هل يعقل أن ينجح حزب متطرف كهذا في إحداث شرخ بين دول التحالف ! كل هذا يرجع في الأساس لسياسة الأشقاء الذين نقدر جهودهم ونُثمن تضحياتهم الجسام التي قدموها سوى في الجنوب او في اليمن بشكل العام.

وبالتأكيد نحن لا نشكك في دعمهم لنا ولن نقدر أن نرد لهم الجزاء جرا ما قاموا به من دعم لنا حين ناصروا الحق ووقفوا ضد الباطل … لكننا في نفس الوقت نتمنى منهم وندعوهم  وننبهم من أن معظم الأحزاب اليمنية لا ينظرون إلى دول التحالف إلا من أنها دول معتدية وغازيه

وهم على حدا سوى كانوا المخلوع صالح او الأحزاب اليمنية التي تتواجد على أراضي دول الخليج فهي ظاهريا تؤيد دول التحالف وباطنيا تعتبرهم غزاة ومعتدين !! ولهذا نطالب دول التحالف بالتنبه وعدم إتاحة الفرصة لهم لممارسة سياساتهم العدوانية تجاه الجنوب ! الذين يختلفون جميعهم على المصالح لكنهم لا يختلفون تجاه الجنوب !

 فاحذروا يا دول التحالف .. وقفوا إلى جانب الجنوب والمناطق المحررة فيه فأمنها من أمنكم وهبوا كما عهدناكم لنجدة المناطق التي لازالت تتعرض للقصف في شبوة  بيحان ولودر وغيرها من مناطق الجنوب! قصف متواصل في غياب تام لصقور سلمان وصقور الإمارات ودول التحالف الأخرى !

اينكم اينكم ! احذروا إتباع سياسات الأحزاب اليمنية التي كما قلنا تعتبركم غزاة ومحتلين ! بينما يراكم أهل الجنوب الإخوة الأوفياء الذين ناصروا الحق ووقفوا ضد الباطل ! والأيام ستثبت لكم صدق ما نقول …والله الهادي الى سواء السبيل .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.