الرئيس هادي يتلقي اتصالاً هاتفياً من امين عام مجلس التعاون الخليجي | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 06:57 توقيت مكة - 21:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي يتلقي اتصالاً هاتفياً من امين عام مجلس التعاون الخليجي
الرئيس هادي يتلقي اتصالاً هاتفياً من امين عام مجلس التعاون الخليجي

ارشيف

يافع نيوز – عدن :

تلقى الرئيس عبدربه منصور هادي  اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياتي.

جرى خلال الاتصال تناول التطورات الجارية على الساحة الوطنية وجهود دول مجلس التعاون الخليجي الداعمة لليمن في مختلف المستويات السياسية والتنموية والاقتصادية ، وكذا دعم الشرعية الدستورية انتصاراً لإرادة الشعب اليمني في دحر قوى الانقلاب والتمرد الحوثي وصالح الذين انقلبوا على التوافق اليمني ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني ومسودة الدستور في إطار المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة.

وثمن الرئيس هادي الجهود الايجابية التي يبذلها الدكتور الزياني الداعمة لليمن حاضرا ومستقبلا والمتصلة بخطط التنمية والإعمار التي يحتاجها اليمن خلال المراحل القادمة بما يعزز الاستقرار ،واواصر التكامل بين اليمن ودوّل مجلس التعاون الخليجي .

من جانبه عبر الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية دعم دول المجلس لجهود فخامة الرئيس عبدره ربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي بذلها ويبذلها في سبيل اخراج اليمن من واقعه الراهن للوصول الى التطلعات والغايات التي يستحقها ابناء الشعب اليمني الكريم في الأمن والاستقرار والبناء.

 

سبأ

 

الصورة ارشيف

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.