بحاح ومحافظ لحج يناقشان الأوضاع الأمنية والخدمية بمحافظة لحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 06:57 توقيت مكة - 21:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بحاح ومحافظ لحج يناقشان الأوضاع الأمنية والخدمية بمحافظة لحج
بحاح ومحافظ لحج يناقشان الأوضاع الأمنية والخدمية بمحافظة لحج

يافع نيوز – عدن :

ناقش نائب الرئيس رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن خلال لقائه محافظ لحج ناصر الخبّجي اوضاع المحافظة وما تشهده من مستجدات في مختلف الأصعدة لاسيما الأوضاع الأمنية والخدمات العامة للموطنين.

واستمع بحاح الى شرح مفصل من قبل المحافظ عن الاوضاع في المحافظة وسير مختلف الخدمات في ظل التحديات التي تمر بها بلادنا..موجهاً بمباشرة السلطة المحلية بالمحافظة أعمالها في مختلف المكاتب التنفيذية واتخاذ عدد من الإجراءات العاجلة لتيسير عملها وانعاش الجانب الخدمي بما يسهم في تجاوز بعض الاشكالات التي يعاني منها أبناء المحافظة.

واكد بحاح على الدور الكبير للسلطات المحلية في مختلف المحافظات وسعي الحكومة لتعزيز دورها وتوسيع صلاحياتها وتيسير الدعم الممكن لها حتى يتسنى لها العمل بما يلبي تطلعات المواطن من ترسيخ للأمن والاستقرار وتحسن الخدمات الأساسية والعامة.

واشاد، بالأدوار الايجابية لابناء المحافظة وما قدموه من صور مشرفة مع إخوانهم من المحافظات المجاورة من خلال التصدي للإنقلابيين من مليشيا الحوثي وصالح والدفاع عن العرض والأرض وحفظ أمن واستقرار محافظتهم .

كما اكد نائب الرئيس على تعزيز الجوانب الأمنية بما يضمن استقرارها وسير الحياة بصورة طبيعية، والتصدي للجماعات المتطرفة والآثمة التي تسعى الى إقلاق السكينة العامة في مختلف المدن والمناطق.

 

 

سبأ

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.