رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يهنئ مدير الاعلام بوزارة الشباب والرياضة بمناسبة تعيينه

تنزيل

يافع نيوز-شكري حسين
هنأ الأستاذ محمد جميل عبدالقادر ” رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ” الزميل فرحان المنتصر بمناسبة تعيينه مؤخرا مديرا عاما للإدارة العامة للأعلام بوزارة الشباب والرياضة اليمنية.
وأبدى سعادته بقرار التعيين هذا ، مؤكدا اعتزازه وكل المنتسبين للأعلام الرياضي المحلي والعربي بهذه الخطوة التي تعد اعترافا بالدور المهم والايجابي الذي قام به الزميل فرحان على مستوى الرياضة اليمنية والعربية.
وجاء في الرسالة :” التي استلم موقع أنباء عدن نسخة منها :” الأخ الفاضل فرحان ثابت المنتصر .. تحياتي .. واحترامي ، اليوم اطلعت على مرسوم تعيينك مديرا عاما للإدارة العامة للإعلام في ديوان وزارة الشباب والرياضة اليمنية .. امر نعتز به لزميل لنا، له بصماته وخدماته على الاعلام الرياضي اليمني والعربي، الف مبروك، ولك كل امنيات النجاح والتوفيق، والمعذرة للتأخر بالتهنئة ” محمد جميل عبدالقادر.
وكان وزير الشباب والرياضة نايف البكري قد أصدر الأحد الماضي قرارا، قضى بتعيين الزميل فرحان المنتصر مديرا عاما للإدارة العامة للأعلام بوزارة الشباب والرياضة اليمنية، والزميل عبدالله مهيم ، مستشارا اعلاميا، وهي الخطوة التي قوبلت بالكثير من الارتياح والتأييد من قبل الوسط الاعلامي اليمني، على أمل ان يشكل وجودهما في وزارة الشباب والرياضة رافدا جديدا نحو المزيد من العمل الهادف في تطوير الرياضة في اليمن .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: