بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN تدشن برنامجها الأغاثي في الجوف | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN تدشن برنامجها الأغاثي في الجوف
بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة  شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية YDN تدشن برنامجها الأغاثي في الجوف

يافع نيوز – الجوف

دشنت شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية ( YDN) اليوم الأربعاء البرنامج الإغاثي الأول بمحافظة الجوف بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبحضور رسمي من قبل المحافظ اللواء حسين العجي العواضي.
وستقوم YDN بتوزيع مواد غذائية ومستلزمات إيواء على النازحين في المناطق النائية بمحافظة الجوف تشمل مديرية الحزم عاصمة المحافظة، ومناطق النضود، الدحيضة، المسحية، الجوفاء، الريان، المرازيق، السعراء، الهضبة السفلى ومنقذة. شهدت أغلب هذه المناطق صراعات مسلحة خلال العشرة الأشهر الماضية.
وفي كلمة للواء حسين العجي العواضي محافظ الجوف، أشاد بالدور الكبير لمركز الملك سلمان في دعم وتمويل الأعمال الإغاثية في اليمن، داعياً المنظمات المحلية والدولية إلى تعزيز هذه الأعمال بالعمل المتواصل لتغطية الاحتياج الكبير الذي تعانيه محافظات الجمهورية ومحافظة الجوف على وجه الخصوص.
وتتضمّن المواد الإغاثة الموزعة عدد من الخيام والبطانيات، بالإضافة إلى سلال غذائية، توزع هذا الأسبوع على 1602 مستفيد.
وشكر المهندس هاني مبارك المدير التنفيذي لـ YDN في كلمته السلطة المحلية التي تعمل على تسهيل وصل المنظمات الإغاثية إلى المناطق المتضررة، مشيراً إلى التفهم الكبير الذي أبداه محافظ الجوف تجاه حملة الإغاثة الذي تنفذه YDN. معتبراً الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خطوة هامة في مسيرة YDN.
تجدر الإشارة إلى أن YDN نفذت خلال العشرة الأشهر الأخيرة جملة من المشاريع الإغاثية في مناطق الصراع كان أهمها صنعاء وعدن وتعز والحديدة ومأرب والجوف بالإضافة إلى المكلا وسقطرى ومناطق ساحلية أخرى تعرضت لأضرار كبيرة جراء إعصارين كبيرين اجتاحا هذه المناطق في شهر نوفمبر الماضي.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.