المهندس العطاس يناقش مع السفير الإماراتي لدى اليمن اوضاع عدن والمناطق المحررة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:53 توقيت مكة - 13:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المهندس العطاس يناقش مع السفير الإماراتي لدى اليمن اوضاع عدن والمناطق المحررة
المهندس العطاس يناقش مع السفير الإماراتي لدى اليمن اوضاع عدن والمناطق المحررة

يافع نيوز / الرياض/ خاص:

ناقش دولة رئيس مجلس الوزراء الأسبق المهندس حيدر ابو بكر العطاس مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي، مع سفير دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة لدى اليمن سالم بن خليفة الغفلي, الاوضاع العامة في اليمن، وخاصة اوضاع العاصمة عدن والمناطق المحررة .

وفي اللقاء الذي حدث اليوم،  بالرياض بحث العطاس مع الغفلي، عدد من المستجدات في مختلف المجالات الأمنية والإغاثة واعادة إعمار وما خلفته مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية من دمار وخراب في البنى التحتية .

واستعرض “العطاس” ما تقوم به قوى التحالف العربي بالتنسيق مع الحكومة والسلطات المحلية في إعادة تأهيل عدد من البنى التحتية الحيوية والمهمة، مثمناً الدور الايجابي التي تقدمه دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة من دعم ومساندة لأبناء الشعب اليمني.

واشاد العطاس، بتلك الجهود المبذولة من قبل قوات التحالف والمقاومة لضبط الامن وتامين عدن، مؤكدا  أن من يقفون وراء العمليات الإرهابية في عدن لن يفلتوا من العقوبة .

من جانبه جدد السفير الغفلي، تأكيدهم المستمرعلى الوقوف الى جانب الشعب اليمني لتجاوز الظروف والتحديات الراهنة .

وأكد الغفلي حرص دولة الامارات الوقوف الى جانب الشعب اليمني حتى يعم الأمن والإستقرار كافة المدن والمحافظات واستمرار الوقوف مع اليمن ضد الانقلابيين .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.