برشلونة سيدفع تعويضا لميسي في حالة رحيله عن الفريق! | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
برشلونة سيدفع تعويضا لميسي في حالة رحيله عن الفريق!
برشلونة سيدفع تعويضا لميسي في حالة رحيله عن الفريق!

رياضة :

ترى جماهير برشلونة الإسباني إمكانية رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق في حكم المستحيل، وبالرغم من تمني أي فريق ضمن الكبار الحصول على خدمات “البرغوث” بأي مقابل، ولو وصل الأمر لدفعه قيمة الشرط الجزائي، والذي يصل إلى 250 مليون يورو.

ولكن في حالة رحيل ميسي عن البرسا لن تكون خسارة الفريق فقط بالتفريط في أفضل لاعب في العالم، ولكنها ستمتد إلى الصعيد المادي، حيث إن إدارة النادي ستكون ملزمة بدفع تعويض للاعب وفقا لما ينص عليه العقد المبرم بين الطرفين.

وكان برشلونة قد مدد وحسن تعاقد ميسي في عام 2014، ليصبح أعلى لاعبي كرة القدم أجرا في العالم، ليمتد حتى يونيو/حزيران 2018، وبشرط جزائي حالة فسخ العقد بقيمة 250 مليون يورو، ولكن تقارير صحافية نشرها موقع صحيفة سبورت، أكدت أن هناك بندا يخصص لميسي “تعويضا عن الاستغناء”.

وأشارت تفاصيل البند إلى أن النادي الكتالوني يكون مطالبا بدفع التعويض، حال قرر بيع اللاعب في يونيو/حزيران من العام الجاري، والذي ستبلغ قيمته 19.9 مليون يورو، تقل إلى 9.9 ملايين يورو في حالة بيعه بصيف 2017.

أما عن راتب ميسي فأكدت الصحيفة أنه يتقاضى 22.8 مليون يورو سنويا، وأن هذا المبلغ سيزيد بشكل تلقائي بنهاية الموسم الجاري، ليصل إلى 39.4 مليونا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.