دورانت يسجل 44 نقطة ليفوز ثاندر بعد وقت إضافي

MIAMI, FL - DECEMBER 03:  Kevin Durant #35 of the Oklahoma City Thunder looks on during a game against the Miami Heat at American Airlines Arena on December 3, 2015 in Miami, Florida. NOTE TO USER: User expressly acknowledges and agrees that, by downloading and/or using this photograph, user is consenting to the terms and conditions of the Getty Images License Agreement. Mandatory copyright notice:  (Photo by Mike Ehrmann/Getty Images)

يافع نيوز-متابعات
ظهر كيفن دورانت بشكل رائع وسجل 44 نقطة ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 128-122 على نيويورك نيكس بعد وقت إضافي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، الثلاثاء.
وهذا أعلى رصيد من النقاط لدورانت خلال الموسم الجاري، لكن هذه المرة الثانية التي يسجل فيها أكثر من 40 نقطة بمباراة واحدة، بعدما أحرز 43 نقطة أمام أورلاندو ماجيك في 30 أكتوبر الماضي.

وقال دورانت، الذي توج أربع مرات بلقب أكثر اللاعبين تسجيلا للنقاط في المسابقة “لا أهتم في الواقع بعدد النقاط التي أسجلها. أحاول أن أقدم أداء يساعد على الفوز ويكون ثابتا”، وفق ما نقلت “رويترز”.

واستحوذ دورانت على 14 كرة مرتدة، منها ثلاث كرات في الوقت الإضافي، بينما أضاف زميله راسل وستبروك 30 نقطة ومرر عشر كرات حاسمة واستحوذ على ثماني كرات مرتدة.

وساهم دورانت ووستبروك بشكل مؤقت في تحقيق الفوز 34 لثاندر هذا الموسم، مقابل خسارته 13 مر،ة وشاركا في 43 و44 دقيقة على الترتيب.

وتأثر نيكس بغياب كارميلو أنطوني – متصدر مسجلي النقاط في الفريق بسبب إصابة بالركبة – وخسر للمرة الخامسة على التوالي دون لاعبه المتألق، ليتعثر للمرة 25 هذا الموسم مقابل 22 فوزا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock