اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ تواصل اجتماعاتها وتحسم ورقة دمج المقاومة بالجيش والأمن | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ تواصل اجتماعاتها وتحسم ورقة دمج المقاومة بالجيش والأمن
اللجنة الأمنية برئاسة المحافظ تواصل اجتماعاتها وتحسم ورقة دمج المقاومة بالجيش والأمن


يافع نيوز – الضالع/ ناصر الشعيبي:
واصلت اللجنة الأمنية اجتماعاتها برئاسة الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع رئيس اللجنة الأمنية وبحضور العميد الركن عبيد محمد قاسم قائد أمن المحافظة والعميد الركن محمد علي حمود اركان حرب اللواء 33 مدرع وقيادات المقاومة أعضاء اللجنة الأمنية في المحافظة .

وفي الاجتماع تم قراءة المحضر السابق للجنة الأمنية مع قيادات نقاط المقاومة في المحافظة في تاريخ 24 / 1 /2016م في قاعة الاجتماعات بمبنى المحافظة وفي الاجتماع تم مناقشة الوضع الأمني وكيفية وكيفية التنفيذ لمخرجات اللجنة الأمنية مع قيادات المقاومة فيما يخص التقليص من عدد النقاط وكذا الاستيعاب لأفراد النقاط في ال 7000 وظيفة .

وفي الاجتماع تم الاتفاق على عملية تقليص النقاط الأمنية من 30 نقطة أمنية الى 8 نقاط امنية فقط والاخرى يتم استيعابها في اطار مؤسسة الامن والجيش حيث تم الاتفاق على هذه النقطة بالاجتماع بحيث ان النقاط الأمنية تتبع اللجنة الامنية مباشرة .. كما تم الاتفاق على تشكيل غرفة عمليات مشتركة من الأمن العامة والجيش والأمن السياسي واللجنة الأمنية .. كما تم الترتيب لأوضاع كبار السن المنظمين في صفوف المقاومة كما تم الاتفاق على اعطاء الشهداء والجرحى اهتمام خاص من خلال العناية في اسر الشهداء .. كما تم الاتفاق على تأمين النقاط بقوة عسكرية لحمايتها وضع الية صحيحة لعمل النقاط التي تم الاتفاق عليها .

واتفقت اللجنة الامنية على تفعيل العمل الارشادي ( التوعوي والسياسي ) .

الأستاذ فضل الجعدي حيا اللجنة الامنية على تفاعلها واهتمامها بحل كافة القضايا والوصول الى حل كافة الملفات العالقة في الضالع ومن اهمها الملف الامني وملف دمج المقاومة بالجيش والأمن وملف الشهداء والجرحى وعملية استيعاب ال 7000 وظيفة وهو ماتم الاتفاق علية وحسمه في هذا الاجتماع وابدي المحافظ ارتياحه لما تم الاتفاق علية وهذا نابع عن تفهم اللجنة الأمنية والحس الوطني الاستشعار بالروح الوطنية التي يتمتعون بها.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.