أخر تحديث : 22/06/2017 - 02:53 توقيت مكة - 17:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
لحج .. ادارة التربية و التعليم بتبن تعقد اجتماعا وتدعو للوقوف مع محافظ لحج ومساندته
لحج .. ادارة التربية و التعليم بتبن  تعقد اجتماعا  وتدعو للوقوف مع محافظ لحج ومساندته

 

يافع نيوز – لحج :

عقد صباح الثلاثاء 26 يناير 2016م، بمكتب ادارة التربية والتعليم بمديرية تبن اجتماعا لرؤوساء الاقسام بالادارة برئاسة الاستاذ احمد الجعدي مدير ادارة التربية تبن وخلال الاجتماع تم مناقشة موضوع مشاركة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مهام عملهم في مبنى ادارة التربية تبن .

وتقدم الاستاذ احمد الجعدي بمقترح بتخصيص عدد من غرف الادارة لعمل مكتب التربية بالمحافظة وباقي غرف الادارة يتم العمل فيها من قبل ادارة التربية تبن .

وقال الجعدي : نتيجة للمصلحة العامة وكون الامر يخدم العمل المشترك داخل المحافظة بشكل عام وخاص على مستوى المديرية وهو في نفس الامر مؤقتاً وتسهيلا لعمل الاخ المحافظ د/ ناصر الخبجي فاننا بادارة التربية تبن يجب ان نكون عاملا مساعدا لعودة الحياة الى المحافظة لتحقيق تنمية شاملة في البنية التحتية وبشكل عام وياتي هذا المقترح عقب تحويل مكتب التربية لحج ك مكتب للاخ المحافظ ولنا الشرف والفخر ان يباشر الاخ المحافظ عملة بالقرب من مكتبنا ولهذا فاننا لابد من التعاون مع مكتب التربية بالمحافظة للعمل عندنا حتى يتم اعادة الامور والاعمار والترميمات وماشابة ذلك لما خلفته تلك المليشيات بحربها على الجنوب .

وقد خرج الاجتماع بالموافقة بالاجماع على المقترح المقدم من قبل مدير ادارة التربية تبن الاستاذ احمد الجعدي و على ان يتم العمل بذلك من صباح يوم الاحد القادم .
بعد ذلك انتقل الاستاذ احمدالجعدي الى مبنى مكتب التربية لحج وابلاغ مدير مكتب المدير العام لمكتب التربية لحج الاستاذ مهدي التوم بقرار ادارة التربية تبن بتمكين المكتب من العمل المشترك في مبنى ادارة التربية والتعليم تبن على ان يقوم بابلاغ المدير العام الاستاذ الدكتور هشام السقاف بخصوص هذا القرار واعتباراً من صباح يوم الاحد القادم باذن الله تعالى .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.