صحيفة: يونايتد عرض على فان غال الاستقالة

Football Soccer - Liverpool v Manchester United - Barclays Premier League - Anfield - 17/1/16 Manchester United manager Louis van Gaal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.  Please contact your account representative for further details.

يافع نيوز-سكاي نيوز عربية

كشفت صحيفة “ذي غارديان”، الاثنين، أن مانشستر يونايتد خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم عرض على مدربه الهولندي لويس فان غال الاستقالة من منصبه، بعد خسارة السبت أمام ضيفه ساوثهمبتون (صفر-1) في الدوري المحلي.
وذكرت “ذي غارديان” أن نائب رئيس يونايتد، إد وودوورد، طلب من فان غال مناقشة مستقبله مع عائلته، خلال زيارته إلى هولندا في اليومين الأخيرين، من أجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنته.

ومن المتوقع أن يجتمع الرجلان مجددا، الثلاثاء، عندما يعود فان غال من هولندا.

وأشارت “ذي غارديان” إلى أن وودوورد عازم على إيجاد بديل لفان غال قبل نهاية الموسم الحالي.

وكان فان غال اعترف بعد خسارة السبت بأن لجمهور يونايتد الحق بتوجيه صافرات الاستهجان له، بعد أن اكتفى فريقه بالتسديد على مرمى ساوثهمبتون مرة واحدة طيلة اللقاء.

وأضيف هذا اللقاء إلى سلسلة من النتائج المخيبة للمدرب الهولندي ورجاله، الذين يتخلفون الآن بفارق 5 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: