المقدشي : راية النصر تلوح في الافق والانتصار على الميليشيا الانقلابية بات وشيكاً | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقدشي : راية النصر تلوح في الافق والانتصار على الميليشيا الانقلابية بات وشيكاً
المقدشي : راية النصر تلوح في الافق والانتصار على الميليشيا الانقلابية بات وشيكاً


يافع نيوز – سبأنت:
تفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي ونائبه اللواء ناصر عبدربه الطاهري مستوى الجاهزية القتالية في اللواء26 مشاة.

وخلال لقاءه بقيادة وضباط وأفراد اللواء نقل لهم تحيات الرئيس ر هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وكل المقاتلين الشجعان في مواقع العز والشرف

وأشاد المقدشي بما تحقق من انتصارات في مأرب والجوف وسيطرت الجيش الوطني والمقاومة الشعبية على مواقع إستراتيجية في جبل هيلان بمديرية صرواح بمأرب وبالقرب من فرضة نهم باتجاه العاصمة والتقدم المستمر الذي تم إحرازه بإسناد من قوات التحالف العربي في الكثير من مواقع البطولة والفداء.

وأكد رئيس الأركان اثناء زيارته الميدانية لمقر للواء بمديرية الجوبة ـ الواقع ضمن المنطقة العسكرية الثالثة ـ ان راية النصر تلوح في الافق وأن تحرير الوطن من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية بات وشيكاً والتوجه صوب صنعاء مسائلة وقت.

وشدد على أهمية الجاهزية القتالية والإعداد النفسي والمعنوي للمقاتلين وشحذ الهمم العالية لبدء معركة تحرير مديرية حريب بمأرب وبيحان وعين في شبوة ..مشيداً بالأدوار البطولية التي يقدمها ابطال الجيش الوطني وأبناء المقاومة الشعبية والتضحيات الجسام في مواقع الشرف والبطولة.

واستمع اللواء المقدشي من قائد اللواء العميد الركن مفرح محمد بحيبح الى شرح عن التدريب النوعي في المجال التكتيكي والقتالي والتهيئة والإعداد لبدء المعركة الحقيقية لتحرير مناطق بيحان ، وحريب من الميليشيا الانقلابية.

وأكد قائد اللواء 26 مشاة ان أبطال اللواء على أهبة الاستعداد والجاهزية الى جانب أبطال المقاومة الشعبية للقيام بالواجب الوطني دفاعاً الارض والعرض والشرعية الدستورية وترسيخ قواعد الامن والاستقرار على كامل التراب الوطني.

ونوه رئيس الأركان بالجهود المبذولة من قبل قيادة ومنتسبي اللواء 26 مشاة من حيث التدريب والتأهيل والجاهزية القتالية التي تعكس الروح الوطنية الوثابة في نفوس ووجدان المقاتلين الشجعان من ابناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وشدد على أهمية الصيانة الدورية والحفاظ على الآليات والعتاد العسكري كونه الركيزة الأساسية للانتصار في الحرب على الميليشيا الانقلابية .

وأشاد اللواء المقدشي بالدعم والإسناد الذي تقدمه قوات التحالف العربي للجيش الوطني والشرعية الدستورية في سبيل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية.

رافقه خلال الزيارة عدد من ضباط قوات التحالف العربي و قائد المقاومة الشعبية حسن العقيلي وعدداً من مشائخ واعيان مديريتي الجوبة وحريب بمحافظة مأرب.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.