رولا سعد لن تغنّي لصباح بعد اليوم | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رولا سعد لن تغنّي لصباح بعد اليوم
رولا سعد لن تغنّي لصباح بعد اليوم

يافع نيوز-العربية نت

قالت الفنانة اللبنانية رولا سعد إنها في صدد تحضير برنامج جديد شامل يعرض معلومات في كافة المجالات الفنية منها والثقافية وعن الزراعة والجمال، وسنتعرف من خلاله على أمور جديدة من خلال إجراء مقابلات مع طلاب المدارس، وسيكون بعنوان “بوزيتيف رولا”، وسيعرض على قناة “أو تي في” قريبا.
وأكدت رولا لـ”العربية.نت” أن التقديم لم يأخذها من الغناء أبدا لكن هي قررت اعتماد الأغنية “المنفردة” لأنها تفضل ذلك في أيامنا هذه، وأصلا هذا ما تلجأ إليه اليوم معظم الفنانات والأهم من ذلك أن الأغنية “السنغل” تأخذ حقها أكثر من إصدار ألبوم كامل.
وأشارت رولا إلى أن شركة “لايف ستايل ستوديو” هي من كانت تنتج أعمالها وشركة روتانا تتولى توزيع أغنياتها، وحاليا هناك مشاورات مع شركة “مزيكا” لتتولى الإنتاج.
وذكرت رولا أنها في صدد إصدار أغنية باللهجة المصرية تتحضر لها، وهناك احتمال إصدار أغنية لبنانية في حال وجدت اللحن والكلمة المناسبين.
ورأت رولا أنه يصعب نجاح وانتشار أي أغنية في عصرنا هذا إذا لم تكن مدعومة ولم تحصل على حملة إعلانية، وحين نستمع لأغنية لأكثر من مرة خلال النهار عبر إذاعة ما يقولون عنها أغنية “ضاربة”، وهذا ليس صحيحا كل ما في الأمر أن هذه الأغنية تكون “مدعومة” مادياً أكثر من سواها.
وقالت رولا إن أغنيتها المصورة الأخيرة بعنوان “اكس كيوز مي” حققت نجاحا وانتشارا واسعين في البلاد العربية ودول الخليج أكثر من انتشارها في لبنان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.