دمج مبادرة سواعد الخير بمبادرة جنة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دمج مبادرة سواعد الخير بمبادرة جنة عدن
دمج مبادرة سواعد الخير بمبادرة جنة عدن


يافع نيوز – خاص:
التقت مبادرة جنة عدن مع مبادرة سواعد الخير وفي اللقاء تمت مناقشة العديد من المواضيع أهمها دمج مبادرة سواعد الخير بمبادرة جنة عدن ..
وفي افتتاح اللقاء رحب الأستاذ وليد محمد رئيس مبادرة جنة عدن بمبادرة سواعد الخير وشكرهم على الجهود التي بذلوها في فترة ما بعد الحرب من أجل أعادة تطبيع الحياة في عدن ..
وفي اللقاء تم عرض المشاريع التي نفذتها مبادرة سواعد الخير على الأستاذ وليد محمد رئيس مبادرة جنة عدن وأيضاً تم إطلاع رئيسة وأعضاء مبادرة سواعد الخير بالأعمال التي قامت بها مبادرة جنة عدن خلال الفترة الماضية ..
وثمن الأستاذ / وليد محمد دور مبادرة سواعد الخير والجهود التي بذلوها من أجل إعادة تطبيع الحياة في عدن بعد الحرب من خلال المشاريع التي أقاموها وهي عدة منها حملات نظافة لمدينة كريتر وملصقات تحفيزية من أجل إعادة الروح إلى الناس وإخراجهم من الحالة التي تسببت بها الحرب لهم وأيضاً المحاضرات التي ألقوها بالإضافة إلى توزيع حقائب مدرسية لعدد من الطلاب ..
من جهتها عبرت الأستاذة / أمل شكري رئيسة مبادرة سواعد الخير عن سعادتها بهذا اللقاء وأثنت على مبادرة جنة عدن وأبدت إعجابها هي وأعضاء مبادرتها بهذه المبادرة والجهود التي بذلوها ويبذلوها من أجل النهوض بمدينة عدن , وقد طلبت رئيسة مبادرة سواعد الخير انضمام مبادرتهم إلى مبادرة جنة عدن ودمجهم ليصبحوا كيان واحد ويعملوا تحت راية مبادرة جنة عدن برئاسة رئيسها وليد محمد بعد أن راو الأعمال والمشاريع التي نفذتها المبادرة والجهود التي يبذلها رئيس المبادرة وليد والنشاط والقيادة الناجحة له لهذه المبادرة .
ووافق الأستاذ / وليد محمد رئيس مبادرة جنة عدن على طلب مبادرة سواعد الخير بشأن دمجهم ضمن مبادرة جنة عدن من أجل يكون العمل بيد واحدة من أجل عدن ؛ ودعا في ختام اللقاء المبادرات إلى العمل بحذو مبادرة سواعد الخير من أجل العمل يكون كفريق واحد تحت كيان موحد للاستفادة من الأفكار وتسخير جميع الجهود لأجل خدمة مدينة عدن بالشكل المطلوب ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.