fbpx
مغتربون من ابناء يافع – يهر يدشنون حملة تبرع لصالح مستشفى مديريتهم
شارك الخبر
مغتربون  من ابناء  يافع – يهر يدشنون حملة تبرع لصالح مستشفى مديريتهم

يافع نيوز – خاص

دشن مغتربون من ابناء مديرية يهر بيافع محافظة لحج حملة للتبرع لصالح مستشفى مديرية يهر الذي يعاني من الاهمال ونقص الكثير من المستلزمات والاجهزة اللازمة ليقوم بمهامه في خدمة ابناء المديرية .

واختار المغتربون لجنة في الداخل والخارج تشرف على عملية التبرعات والرقابة على صيانة المستشفى .

أسماء اللجنة المختارة :

لجنة لجمع التبرعات والرقابة علی صيانة وتأهيل مستشفى يهر ..
1_ عبدالحبيب بن عتيق
2_ عادل صادق الشبحي
3_ صلاح صالح عفيف
4_ أسامة جميل بن حسين
5_ ياسر بن مجمل
6_ امين بن سبعة
7_ نقيب النقيب

ودعت اللجنة كافة المغتربين والميسورين من اهالي الخير سواء من ابناء يهر او يافع الى التعاون مع الحملة لما فيه دمة ابناء يهر ولا سيما في الجانب الطبي الذي يعاني الكثير من الصعوبات .

بعد اختيار اللجنة تم البدأ في فتح باب التبرعات وكان كشف اول يوم تبرعات كالاتي …..

1_أمين القاضي 500 قطري
2_ حبيب بن عتيق 10000 سعودي
3_ وضاح بن عطية 500 سعودي
4 _ الی روح فاطمة بنت راجح 1000 سعودي
5_ خالد بن عطية 1000سعودي
6_ اسامه جميل بن حسين 500 سعودي
7_ محسن محمد المحرمي 500 سعودي .
8- معين قحطان بن راشد 500 سعودي
9_ياسر محمد بن حسين 500 سعودي
10_خضر محسن لروح والده 500 دولار
11_محمد عبدالقادر بن حسين 500 سعودي
12_توفيق بن سبعه 500 سعودي
13_أولاد صالح راجح بن معاضه 1000سعودي
14_طلال عثمان ناصر بن شجاع 500سعودي
15-بشير حسين المحبشـــــــي 500 سعودي
16_شيخ زيد بن عطيه 2000سعودي

وحظيت اللجنة بتأييد وتزكية من قبل عدد من الاهالي والوجهاء في يافع نص رسالة التزكية :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله رب العالمين القائل في محكم كتابه : {وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى}(المائدة) وقال تعالى: {وَالْعَصْر(1)إِنَّ الْأِنْسَانَ لَفِي خُسْرٍ(2)إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ(3)}العصر والصلات والسلام على رسول الله محمد صل عليه وسلم خير هذة الأمة وقدوتها.. عندما يستشرع المسلم بأخية المسلم ويتلمس حاجاته إبتغاء وجهه الله الكريم يبعث الله في قلبيهما المودة والوفاء والمخوة.

ما طرحة الأخ حبيب بن عتيق يثلج الصدر ويزيدنا ثقة بل يوصلنا الى أن ما قمنا به من إشهار للمجلس الأهلي لمديرة يهر هو خطوة في الطريق الصحيح فقد طرح أمرا” يعد أحد الركائز والأولويات الأساسية لوجوده فتحيه له من كل فرد في المديرية ولن يتم هذا العمل إلآ بتوفيق من الله ثم بأبناء يهر.

ونحن واثقون بأن هذا الشعور يتعزز في كل فرد من أبناء يهر في الداخل أو المهجر. ونحن مع ما طرحه الأخ زيد بن شجاع وهو المنطق والعقل فالرجل المناسب في المكان المناسب وهنا يكمن التكامل في العمل الذي يعززه التوافق بين أبناء المنطقة من أجل المنطقة وابنائها. عنْ أُمِّ الْمُؤْمِنِينَ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ تَعَالَى عَنْهَا قَالَتْ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: (خَيْرُكُمْ خَيْرُكُمْ لِأَهْلِهِ وَأَنَا خَيْرُكُمْ لِأَهْلِي) أَخْرَجَهُ التِّرْمِذِيُّ. فنحن نزكي من تم إقتراحهم من الأخ وضاح بن عطية وهم: 1_ عبدالحبيب بن عتيق 2_ أ.عادل صادق الشبحي 3_ صلاح صالح عفيف 4_ أسامة جميل بن حسين 5_ ياسر بن مجمل 6_ امين بن سبعة 7_ د.نقيب النقيب على بركة الله تعالى سيروا وعين الله ترعاكم. أخوكم ومحبكم الشيخ / خالد بن سبعه 14 / 4 /1437 هجرية الموافق 24 /2016/1 ميلادية

أخبار ذات صله