إجراء دور استلام وتسليم من المدير السلف و الخلف في مديرية البريقة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إجراء دور استلام وتسليم من المدير السلف و الخلف في مديرية البريقة
إجراء دور استلام وتسليم من المدير السلف و الخلف في مديرية البريقة


يافع نيوز – خاص:
جرى في ديوان مديرية البريقة بمحافظة عدن اليوم الاثنين دور الاستلام و التسليم بين المدير السابق خالد وهبي عقبة و الحالي هاني محمد اليزيدي بحضور رئيس لجنة الاستلام و التسليم عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشئون المديريات.
خلال عملية الاستلام و التسليم ، اشاد اليزيدي بالجهود الكبيرة الذي بدلها المدير العام السابق خلال فترة توليه قيادة المديرية منذ 3 سنوات ونصف ، مشيراً الى ان بصمات خالد عقبة ستظل محفورة في اذهان و وجدان ابناء البريقة .
وتمنى هاني اليزيدي من المدير السابق للمديرية عقبة الا يبخل علية بالاستشارة و الخبرات المتراكمة لديه في مجالات العمل الاداري و المؤسساتي .
من جانبه عبر مدير عام المديرية السابق خالد وهبي عقبة عن شكرة الجزيل وتقديره العالي لهذه الروح الطيبة الذي يتحلى بها المدير الحالي و هذا ينم على الاخلاق العالية الذي يتمتع بها المدير هاني اليزيدي ، مؤكداً بأن اي انجازات في الفترة السابقة فإنما هي من تعاون الجميع معنا و اي اخفاقات و تقصير نتحمله شخصياً .
وطالب عقبة ابناء البريقة الى التكاثف و التعاون مع المدير العام الجديد لما فية مصلحة المديرية و ابنائها ، وشكر دول التحالف العربي وخصوصاً الهلال الاحمر الاماراتي على الاعمال التي قدموها في تأهيل عدد من المرافق الخدمية خاصه في مديرية البريقة .
بدورة القى الشخصية الاجتماعية رئيس المجلس العسكري بالمديرية العميد عمر سعيد الصبيحي كلمة عبر فيها عن سعادته بحضوره في اجراء دور الاستلام و التسليم ، متمنياً للمدير الجديد التوفيق و النجاح في مهامه الجديد و السابق الشكر و التقدير لما قدمة خلال تولية قيادة المديرية .
وفي ختام اللقاء قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي بتكريم خالد وهبي عقبة بشهادة تقديرية على جهوده الذي بذلها تجاه المديرية و ابنائها .
7d28119a-2fa2-48fd-83f3-5f447c971f34
*من:محمد القادري:

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.