الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بعدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 02:27 توقيت مكة - 17:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بعدن
الهلال الأحمر الإماراتي ينفذ المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بعدن


يافع نيوز – عدن:
نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المرحلة الثانية من عمليات تأهيل مستشفى الجمهورية بمدينة عدن والتي تشمل تأهيل بقية طوابق ومرافق المستشفى وذلك بعد افتتاح المرحلة الأولى التي شملت ترميم وصيانة الطابقين الأول والثاني في المستشفى.

وقالت الهيئة في بيان لها ” انها قدمت مؤخراً الدفعة الثانية من المعدات الطبية لمستشفى الجمهورية والمراكز الصحية في عدن،ووفر كميات كبيرة من أدوية السرطان للمستشفيات في لحج وأبين والضالع وتعز وذلك في اطار دعم خدمات القطاع الصحي الذي يعتبر من أكثر المجالات تأثرا بالأزمة الراهنة”.

واضافت ” أن خططها تستهدف تأهيل وتجهيز 14 مرفقاً صحياً منها خمس مستشفيات كبرى ، و تسع عيادات ومراكز صحية تسير على قدم وساق بفضل تضافر الجهود وتعاون الجميع مع الهيئة في تحقيق رسالتها الإنسانية على الساحة اليمنية”.

وأشارت إلى أنها سلمت وبحضور عدد من المسئولين في مستشفى الجمهورية بعدن وممثلي الهيئة ثلاجات لمشرحة المستشفى والتي تم توفيرها بناء على طلب إدارة المستشفى .

وأكدت الهيئة أن تحسين الخدمات الصحية في اليمن في المرحلة الراهنة تعتبر من ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها وما كانت عليه قبل الأزمة بالاضافة الى إعادة إعمار البنية التحتية والذي يشمل تأهيل وصيانة المستشفيات والمؤسسات الصحية التي تأثرت بالأحداث وجعلها مكانا ملائما لتقديم الخدمات الطبية اللازمة إلى جانب توفير الخدمات اللوجستية الأخرى من سيارات إسعاف و مولدات كهرباء و خدمات المياه و الصرف الصحي ومن ثم تجهيز المستشفيات بالأجهزة والمعدات الطبية ومدها بالأدوية و المستلزمات الضرورية الأخرى .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.