شاهد بالفيديو : عدن تتزين بـ “لوحات الشكر” لدول التحالف العربي | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 05:10 توقيت مكة - 20:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شاهد بالفيديو : عدن تتزين بـ “لوحات الشكر” لدول التحالف العربي
شاهد بالفيديو : عدن تتزين بـ “لوحات الشكر” لدول التحالف العربي


يافع نيوز – خاص:
أطلقت حملتا ” شكرا إمارات الخير” و ” شكرا مملكة الحزم” فيديو قصير يحتوي على كافة لوحات شكر دول التحالف التي نفذتها الحملتين خلال الخمسة الأشهر الماضية والتي شملت دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي .
هذا وزينت شوارع عدن جنوب اليمن، بمختلف اللوحات التي تعبر عن الشكر والعرفان لما قدمته وتقدمه دول التحالف العربي في سبيل إخراج البلاد من أتون الفوضى والحرب وحالة الاضطراب، التي أحدثتها مليشيات الحوثي والقوات التابعة لحليفها المخلوع علي عبدالله صالح، بغية تنفيذ انقلاب على الشرعية.
ونفذت كلاً من حملتي “شكراً مملكة الحزم” و”شكراً إمارات الخير”، لوحات مختلفة لزعماء دول التحالف العربي، وزعتها في صدر شوارع مدينة عدن، فضلاً عن تسمية عدد من الشوارع الرئيسية في المدينة، وبقرارات رئاسية، بأسماء حكام تلك الدول، لا سيما دولتي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، لدورهما البارز في اليمن.
وقال رئيس حملة “شكراً إمارات الخير”، والمنسق العام لحملة “شكراً مملكة الحزم” الصحفي ” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة ” الحقيقة” للإعلام : رفع صور قادة دول التحالف العربي في عدن يأتي عرفاناً بجهودهم لإنقاذ بلادنا من الغزو الفارسي المتمثل بمليشيات الحوثي والمخلوع صالح”.

وأضاف” اليافعي”: “يحتم علينا ذلك شكر الله جلّ في علاه، ومن بعده قيادات دول التحالف بزعامة السعودية والإمارات، الذين بدأوا بتحرير عدن والمدن الجنوبية الأخرى، ومواصلة تحرير بقية المحافظات اليمنية الأخرى”.
وأكد اليافعي: “أن دور التحالف العربي وخصوصاً السعودية والإمارات، لم يقتصر على تحرير مدينة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى فقط، بل تعدى الأمر إلى إعادة إعمارها، وتقديم المساعدات الإغاثية المختلفة لمواطنيها”.
وتابع: “رفعنا للوحات تحمل صور زعماء دول التحالف، لإظهار الشكر الجزيل لهم ولما عملوه من أجلنا، وذلك أقل شيء ممكن أن نعبر به عن شكرنا وامتناننا لتضحياتهم الخالدة”.
وعبّر ناشطون وصحفيون من عدن، عن رأيهم بالحملة: “إنها تعبير واضح وصريح من قبلنا لكل ما قدمته دول التحالف لانتشال الوضع العام من القاع إلى القمة، إثر تدهور الأوضاع بفعل المليشيات الانقلابية”.
مؤكدين أن : “لوحات الشكر المنتشرة في شوارع عدن هي الوسيلة الأسهل لمبادرات شعبية للوفاء لمن يستحقها، وهي تعبير بسيط منا بشكل عام والقائمين على تنفيذها بشكل خاص لتقديم واجب الشكر لدول التحالف”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.