ألقت زوجة ابنها الحامل من الطابق الثالث بسبب الغيرة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ألقت زوجة ابنها الحامل من الطابق الثالث بسبب الغيرة
ألقت زوجة ابنها الحامل من الطابق الثالث بسبب الغيرة


يافع نيوز – منوعات:
كشفت الصحف المصرية تفاصيل قصة مروعة لجدة دفعتها الغيرة من زوجة ابنها الحامل، لإلقائها من الطابق الثالث وهي “حامل” وقاربت على الوضع، لقتلها والتخلص منها.

وقالت مديرية أمن الدقهلية بمصر، إنها تلقت إخطارا بقيام سيدة تدعى” ماريا.ع” 45 سنة، بمحاولة قتل زوجة ابنها، والشروع في قتل جنينها بقرية دميانة محافظة الدقهلية.

وبحسب التحريات، قالت دينا جورج أمين 19 سنة ربة منزل، أن والدة زوجها قامت بمحاولة قتلها، بعد أن قامت بإلقائها من الطابق الثالث بمنزل الزوجية، وذلك عندما أمرتها بغسل شباك إحدى الغرف المطلة على الشارع.

وقالت دينا: “كنت في حالة إعياء شديد، حيث كان من المفترض أن أضع مولودي بعد ساعات عند الطبيب، فقالت لي في حد وراكي في الشارع، فنظرت خلفي وقلت: لها لا، فقالت: يعني لو قتلتك محدش هياخد باله، فضحكت وظننتها تمزح معي، وفجأة وجدتها تدفعني وتصرخ هقتلك عشان متاخديش ابني مني، فدفعتني من النافذة من الدور الثالث، فوقعت على أسلاك الكهرباء، ومنها إلى الأرض”.

وأثبتت الفحوصات والأشعة التي تم إجراؤها بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، بحدوث نزيف داخلي وكسر مضاعف في الحوض وتهتك عظام الجمجمة، وفقدت على إثرها المجني عليها الوعي لمدة ثلاثة أيام متواصلة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.