إعلان
إعلان
آخر الاخبارالرياضة

زيدان: نستحق أكثر من نقطة أمام بيتيس

زيدان
يافع نيوز – رياضة:
اعتبر المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، أن فريقه “يستحق أكثر من نقطة”، بعد التعادل 1-1 مع ريال بيتيس، الأحد، في الدوري الإسباني.
وقال زيدان إن ريال مدريد جعل الأمور صعبة بعد بداية ضعيفة أمام بيتيس، وتابع في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: “سنواصل خطتنا في العمل ونحن نسير على الطريق الصحيح. يجب التركيز على الإيجابيات”.

وأضاف اللاعب السابق لريال مدريد ومنتخب فرنسا، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة رافائيل بينيتز هذا الشهر: “أهدرنا نقطتين وهذا هو الجزء السلبي، لكن يجب علينا التفكير أنه يمكننا تجاوز ما حدث وأن نكافح من أجل اللقب حتى النهاية”.

والتعادل هو أول إخفاق لزيدان منذ توليه مسؤولية الفريق، وأبعد الفريق الملكي في المركز الثالث عن فريقي القمة برشلونة وأتليتيكو مدريد.

وتأخر ريال مدريد في الدقيقة السابعة بعد تسديدة رائعة من ألفارو سيخودو، لكن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة تعادل قبل 19 دقيقة على النهاية.

ومن المفترض ألا يواجه ريال مدريد صعوبة في مباراتيه المقبلتين على أرضه أمام إسبانيول وخارج ملعبه مع غرناطة في الدوري، قبل أن يستضيف أتليتيك بلباو يوم 13 فبراير المقبل، وبعد 4 أيام سيحل ضيفا على روما الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock