مدير البريقة يدشن فعاليات توعوية بمخاطر حمل السلاح في عدد من مدارس المديرية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير البريقة يدشن فعاليات توعوية بمخاطر حمل السلاح في عدد من مدارس المديرية
مدير البريقة يدشن فعاليات توعوية بمخاطر حمل السلاح في عدد من مدارس المديرية

عدن- محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي في ثانوية لوتاه للبنين فعاليات توعوية بمخاطر حمل السلاح في عدد من مدارس المديرية و التي ينظمها مؤسسة الغد للدراسات و التنمية المجتمعية .

و في التدشين و بحضور مدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية طه نعمان عبدالله، القى اليزيدي كلمة امام طلاب الثانوية استعرضت فيها حول مخاطر حمل السلاح و الذي انتشرت في الآونة الاخيرة بين اوساط الشباب مما تسبب في ظهور عصابات مسلحة تسرق وتنهب الممتلكات العامة و الخاصة وتقلق امن وسكينة المواطنين والتي تعد احدى الظواهر الدخيلة على مجتمعنا المدني و الحضاري التي تتميز بها محافظة عدن .

وثمن مدير عام المديرية بجهود مؤسسة الغد و الدور الايجابي التي تقوم به في هذا الجانب ، مبدئا استعداد قيادة المديرية في تقديم كأفة اوجه الدعم والمساعدة في انجاح هذه الفعاليات .

من جانبها قالت رئيسة المؤسسة سمارة محمد العراسي  ان اطلاق المؤسسة هذه الفعاليات تأتي في اطار مشاركتها في التوعية بمخاطر حمل السلاح وتعزيز الوعي لهذه القضية لدى مختلف افراد المجتمع وخاصة الفئات الاكثر عرضة لهذه الظاهرة ، واضافت ان الفعاليات التوعوية التي تنفذها المؤسسة سيتم تطويرها بشكل دوري لتشمل عدد اكبر من المديريات و الفئات الاكثر عرضه لهذه الظاهرة وذلك من خلال اضافة المزيد من قنوات التواصل مع هذه الفئات . 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.