عملية خاصة للتحالف في صعدة تقتل نجل مؤسس الحركة الحوثية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عملية خاصة للتحالف في صعدة تقتل نجل مؤسس الحركة الحوثية
عملية خاصة للتحالف في صعدة تقتل نجل مؤسس الحركة الحوثية

يافع نيوز – البيان

دمرت مقاتلات التحالف العربي مواقع وآليات الانقلابيين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع على طول الشريط الحدودي لمحافظة حجة مع المملكة العربية السعودية ونفذت عملية خاصة أسفرت عن مقتل نجل مؤسس الحركة الحوثية، فيما قتل 11 متمرداً بينهم المسؤول الميداني بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء في كمين نفذته المقاومة.

وقال سكان في قرى محافظة حجة الحدودية مع المملكة العربية السعودية ان غارات التحالف تركزت على منطقة فادحة الفج بمديرية حرض ومديرية حيران اعقبها دوي انفجارات ضخمة نتيجة تدمير مخازن أسلحة للانقلابيين فيما تستمر المواجهات بين الجيش الوطني وهؤلاء في محيط جبل النار الاستراتيجي، في محاولة لتقدم قوات الجيش للجبل بُغية السيطرة عليه.

مصادر عسكرية ذكرت ان الجيش صد هجوماً للانقلابيين في منطقة الطوال، وشمال وادي عبدالله ومحيط الجمرك، في حين يخيم الهدوء على مديرية ميدي بعد سيطرة الجيش الوطني على ميناءالمديرية قبل أسبوعين.

إلى ذلك، ذكرت قناة الإخبارية السعودية، أن قوات التحالف نفذت عملية عسكرية خاصة في محافظة صعدة أسفرت عن مقتل نجل مؤسس الحركة الحوثية عبدالله حسين بدرالدين الحوثي، بالإضافة إلى مقتل البدر حميد الدين الحوثي.

مقتل 11 انقلابياً

وفي محافظة البيضاء ذكرت قوات الشرعية ان 11 من عناصر ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية بينهم المسؤول الميداني بمديرية ذي ناعم قتلوا في كمين نفذته المقاومة الشعبية في جنوب المحافظة. ونقل عن المقاومة الشعبية في البيضاء القول ان مسؤول الميليشيا الانقلابية بمديرية ذي ناعم المدعو ابو زيد العمراني قتل هو ومرافقوه في كمين نصب لهم بمنطقة الحيكل التابعة لمديرية ذي ناعم بعد عشرة أيام من رصد تحركات القيادي الحوثي.

وذكرت مصادر محلية أن الميليشيا الانقلابية قصفت قرى ومناطق مديرية ذي ناعم بشكل عشوائي بالأسلحة المتوسطة والثقيلة رداً على مقتل أبو زيد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.