الطالبات والطلاب ناشدوا الخيرين من ابناء المنطقة والحكومة .. مدرسة “المدرج الردع الغرير” .. معاناة تنتظر الفرج او الكارثة

المدرج كلد

يافع نيوز – يافع – ماجد الكلدي :
يعيش ما يزيد عن “400” طالب وطالبة وأكثر في مناطق – المدرج والقود والغرير والمأون والردع واعلى محلى – وغيرها من مناطق يافع كلد “خيرة ” التي تتبع إداريا لمحافظة لحج مديرية حبيل جبر معاناة حقيقية ومؤلمة في ظل واقع دراسي محزن في مدرسة متصدعة آيلة للسقوط في اي لحظة .
الأهالي ومواطنين تلك المناطق ناشدوا الحكومة، وايضاً الخيّرين بضرورة وسرعة التفاعل لبناء 6 فصول مع ملحقاتها معبرين عن ثقتهم بابناء يافع وكلد خاصة الذي عرف عنهم مواقفهم الإنسانية في فعل الخير .
مؤكدين أن ابنائهم وبناتهم الذين ياتون للدراسة في هذة المدرسة من عدد من القرى والمناطق الجبلية البعيدة يعانون معاناة كبيرة خصوصآ في فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار .
كما ناشدوا صندوق كلد “الخيري ” بالتفاعل والدعم مع الحملة الخيرية التي بدأت من اجل التخفيف عن الطلاب والطالبات لأنجاز  نجاح مشروع بناء المدرسة وفق التخطيط الهندسي الذي تم إعداده .
هذا وقد عبر الأهالي عن شكرهم  للشيخ /سعيد صالح السلامي راعي فكرة الحملة، مع الخيرين كما شكروا كل من ساهم وسيساهم في هذا العمل الخيري .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: