العولقي ومجلي والرعيني والسقطري وبن بريك والمعمري يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
العولقي ومجلي والرعيني والسقطري وبن بريك والمعمري يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي
العولقي ومجلي والرعيني والسقطري وبن بريك والمعمري يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

يافع نيوز – عدن

أدى اليمين الدستورية اليوم أمام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية كل من الدكتورة نهال ناجي العولقي بمناسبة تعيينها وزيراً للشئون القانونية ،وعثمان حسن مجلي بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون مجلسي النواب والشورى ، وياسر عبدالله الرعيني بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة لشئون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وهاني علي سالم بن بريك بمناسبة تعيينه وزيراً للدوله عضو مجلس الوزراء.

كما ادى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية سالم عبدالله السقطري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة سقطرى،و اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة حضرموت، و علي محمد احمد المعمري بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.

وبعد أداء اليمين الدستورية التقى فخامة الرئيس بالوزراء والمحافظين المعينين كل على حده ، إضافة إلى لقاء جماعي هنأ من خلاله الوزراء والمحافظين الجدد بهذه الثقة ..متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم القادمة خدمتاً للوطن والمواطن .

واكد فخامته ان المرحلة الراهنة صعبه ومعقده تتطلب العزم والتصميم على مواجهة التحديات والعقبات المفتعلة بما يفضي الى تحقيق الأمن والاستقرار المنشود.

وخاطب رئيس الجمهورية الوزراء قائلاً “أنكم اليوم تمثلون أطياف مختلفة وتخصصات وخبرات نوعيه اكتسبتموها خلال مراحل العمل الوطني والقانوني فيما يتصل بمراحل الأزمة والصراع التي شهدتها اليمن مرورا بعملية الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته وصياغة مسودة الدستور وما تلاها من تحديات وحرب ظالمة فرضتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على ابناء الوطن عامة”.

وأضاف فخامته” هناك العديد من الوسائل والخلايا التي يعمل من خلالها الانقلابيين لتعكير صفو الانتصارات وعملية التحول التي تشهدها المناطق المحررة من خلال تجنيد العناصر المأجورة لخلق الاضطرابات تنفيذا لأجندة دخيلة ورغبات انتقاميه من الوطن والمواطن “..مؤكداً انه سيكون للوزراء والمحافظين الجدد دور فاعل وايجابي في إرساء دعائم الامن والاستقرار كل من موقعه بالتعاون مع كافة أبناء شعبنا اليمني الذين ينشدون الأمن والاستقرار وبناء الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد”.

من جهتم ثمن الوزراء والمحافظين الثقة التي حضوا بها من قبل فخامة رئيس الجمهورية.. مؤكدين العمل بروح الفريق الواحد وان يكونوا عند المستوى المطلوب والمأمول من خلال المهام التي تكلفوا وتشرفوا الاضطلاع بها باعتبار الوطن في هذه المرحلة الهامه من تاريخه تستدعي تكاتف الجهود والعمل الميداني الجاد لتجاوز تبعات الحرب الظالمة التي فرضها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على وطننا ومجتمعنا.

حضر اللقاء نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير، و امين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور علي البطاني.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.