إعلان
إعلان
آخر الاخباراخبار الواجهة الرئيسيةالاخبار الدولية

قوة تأمين دافوس.. حراسة تحت تأثير المخدرات

A policeman stands on the roof of a hotel next to the Congress Center hosting the World Economic Forum (WEF) annual meeting in the Swiss resort of Davos on January 24, 2012. Some 1,600 economic and political leaders, including 40 heads of states and governments, will be asked to urgently find ways to reform a capitalist system that has been described as "outdated and crumbling" as they converge at eastern Switzerland's chic ski station of Davos for the 42nd edition of the five-day WEF, which opens on January 25, 2012. AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI (Photo credit should read FABRICE COFFRINI/AFP/Getty Images)

يافع نيوز-سكاي نيوز

استبعدت السلطات الأمنية في سويسرا عددا من الجنود المكلفين بأعمال الأمن والحماية لأعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، بعد ثبوت تعاطيهم المخدرات.

وقالت وسائل إعلام سويسرية إنه ثبت تعاطي 12 جنديا من أفراد الجيش المكلفين بتأمين أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في منتجع دافوس، مشيرة إلى أنه تم استبعادهم بعد ثبوت تعاطيهم للمخدرات.

ونقلت شبكة تلفزيونية سويسرية عن متحدث باسم الجيش أن الفحوصات التي يخضع لها الجنود بشكل دوري أثبتت تعاطي 12 جنديا للمخدرات.

يشار إلى أن السلطات السويسرية وفرت أكثر من 4500 جندي لتأمين أعمال المنتدى الذي يشارك فيه، إلى جانب كبار رجال الأعمال والمستثمرين، مجموعة من الزعماء ووزراء الخارجية من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock