سَلطة ملوثة ببكتريا تودي بحياة أميركي

ALLENTOWN, PA - JANUARY 11:  A patient recieves a flu shot at a mobile tent set up to handle the recent influx of flu cases by the Lehigh Valley Health Network's main hospital campus January 11, 2013 in Allentown, Pennsylvania. The health department has designated influenza as widespread throughout 41 states, with more than 11,000 laboratory-confirmed cases since flu season began in mid-December. (Photo by Jessica Kourkounis/Getty Images)

يافع نيوز-متابعات

قالت المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن شخصا توفي، كما نُقل 12 شخصا آخرين، إلى المستشفى بسبب سلالة من بكتريا ليستيريا، لها صلة بسَلطة معبأة.

وأفادت وكالة “رويترز” السبت، أن شركة” دول فود” التي تنتج هذه السَلطة أوقفت إنتاجها في مصنعها في سبرينغ فيلد في ولاية أوهايو الأميركية.

وأوضحت الشركة لمراكز أميركية لمكافحة الأمراض أنها سحبت أيضا كل السَلطة المعبأة في هذه المنشأة.

ولا يوجد في هذا الوقت دليل يشير إلى أن السَلطة المعبأة في منشآت أخرى تابعة لشركة “دول فود” في الولايات المتحدة لها صلة بهذا المرض.

وينجم داء “الليستريات” عن أكل طعام ملوث ببكتريا ليستيريا ويؤثر بشكل أساسي على كبار السن والحوامل والأطفال حديثي الولادة، والبالغين المصابين بضعف في جهاز المناعة.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: