الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 40 الف سلة غذائية لوادي حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 40 الف سلة غذائية لوادي حضرموت
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 40 الف سلة غذائية لوادي حضرموت


يافع نيوز – خاص :
ضمن مشروع إغاثة أهالي حضرموت دشنت يوم الخميس 20 يناير 2016 الحملة الثالثة من مشروع إغاثة أهالي حضرموت أحد أكبر مشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالبلاد.
وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري وبحضور ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت ورجل الخير الشيخ عبيد صالح بن كردوس والمقدم عمر بن عوض بن يماني ، و أشاد وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء في كلمته بهذه المناسبة بجهود الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت مقدما شكره إلى شيوخ وحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على وقفتهم التاريخية مع الشعب اليمني في هذه الظروف مثمنا كل الجهود التي تقدمها ، مشيرا إلى إن الوضع الحالي قد أثر سلبا على حياة المواطنين داعيا هيئة الهلال الأحمر إلى استمرار القوافل الغذائية الاغاثية لوادي حضرموت.
من جانبه عبر ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في كلمته عن سعي الهلال الأحمر الإماراتي الى تقديم كل الدعم في كل المجالات لمواطني وادي حضرموت مشيرا إلى أن مشروع إغاثة سكان وادي حضرموت في مرحلته الثالثة يتمثل في توزيع 40 الف سلة غذائية كأحد مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي في المنطقة إلى جانب مشاريع تأهيل البنية التحتية واعدا باستمرار الحملات الإغاثية .
كما أشاد ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بكل التسهيلات التي قدمتها وتقدمها السلطة المحلية بوادي حضرموت وجهود كل الشباب العاملين مع الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت .

الجدير بالذكر أن مشروع إغاثة أهالي وادي حضرموت في مرحلته الثالثة سيقوم بتوزيع 40 الف سلة غذائية مكونه من [ كيس أرز 20 كيلو – كيس سكر 25 كيلو – زيت كرتون 6 عبوات 1.8 لتر – دقيق 25 كيلو ] في جميع مديريات وادي حضرموت وقد أعد فريق الهلال الأحمر الإماراتي خطة متكاملة لوصول السلال لمستحقيها و إنجاح المشروع .
0f03928c-2cea-4151-a010-d49d2a65eed8

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.