براعم حسان يضرب براعم وحدة عدن والناشئين يتعادلان | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
براعم حسان يضرب براعم وحدة عدن والناشئين يتعادلان
براعم حسان يضرب براعم وحدة عدن والناشئين يتعادلان


يافع نيوز – رياضة:
التقئ مساء يوم الجمعة الناديان العريقان حسان ابين ووحدة عدن على ملعب الوحدة بالشيخ عثمان حيث لعب البراعم المباراة الاولئ والناشئين المباراة الثانية قدم براعم حسان مباراة جميلة بحضور جماهيري كبير.
استطاع حسان ان يحرز ثلاثه اهداف دون رد وعلى نفس الصعيد اجريت مباراة بين الناشئين للفريقين كانت المباراة الثانية هي الاكثر اثارة وتشويق حيث تقدم حسان بهدفة الاول عن طريق مهاجمة المتالق سمير الكومي في الدقيقة العاشرة .
واستمر حسان في السيطرة الاان ناشئين الوحدة استثمرو ضربه حرة من فوق خط 18 اودعوها شباك حسان معلنيين تعادل فريقهم واستمر اللعب واشتدت وتيرة المباراة بين الفريقين .
وسيطر ناشئي الوحدة على مجريات اللعب ليتقدم ويحرز هدفه الثاني وبداء المدربين بتغيير الاعبين في الدقائق الاخيرة ليحرزو تغيير في مجريات المباراة ويكسبوها لصالح فريقهم وبعد انفراده للاعب بدر صالح مهاجم حسان وعرقلته داخل خط 18 ليحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح ناشئي حسان نفذها الاعب عبد القادر البكيري محرزاً هدف التعادل في الدقائق الاخيرة ومن ثم اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة وتحدث واكدا مدربي الفئات العمرية لنادي حسان الكابتن / عايد عبدربة الذي تمنئ من الادارة الحسانية التي تشغل النادي ان تكون متواجدة وغريبة من الفرق السنية وتوفر متتطلباتها وان تكون خير داعمه للنادي لانه لم يتبقا الا اسم حسان بعد بيعه في سوق النخاسة .
حضر اللقاء لاعب الزمن الجميل الكابتن علي محسن عوض و امين عام النادي علي ناصر عوض والكابتن احمد امذيب ( بله ) ولاستاذ حلمي مهدي سالم وجمهور غفير .
c53bee0a-7d41-437b-a65c-bcd30ad5ad05

*من:نبيل ماطر

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.